أكلات مسلية ومفيدة لفصل الصيف

فصل الشتاء ملئ بالأطعمة المسلية واللذيذة والصحية أيضاً مثل المشروبات الساخنة كالشوكولاته الساخنة وكذلك الشوربة بأنواعها حيث تمنحك الدفء ولكن في نفس الوقت فصل الصيف يوجد به الكثير من الأطعمة المسلية والمفيدة كالتالي.

1-الزبادي بالتوت .

الزبادي مليء بالكالسيوم والبروتينات التي يحتاج إليها جسمك كما أن التوت غني بمضادات الأكسدة والتي تحافظ على جسمك من أخطر الأمراض مثل الأورام وكذلك تمنحك الحيوية والنشاط في الصيف.

2-الفواكه الطازجة.

الفواكه تحتوي على عدد قليل من السعرات بخلاف غيرها من الأطعمة كما أنها تقريباً لا تحتوي على الدهون وفي نفس الوقت تضم كميات كبيرة من المعادن المهمة للجسم خاصة مع بذل النشاط في الصيف , الفواكه الصيفية اللذيذة مهمة جداً خاصة في الأيام الحارة .

3-  الجبن

الجبن بأنواعها وخاصة الرومي من الأكلات المسلية والمفيدة في نفس الوقت والتي يمكنك أن تتناوليها أما التلفاز أو غير ذلك حيث أن الجبن غني بفيتامين ب والذي يساعد على توزيع الكالسيوم في الجسم والإستفادة منه لعظام أقوى وأفضل .

4-سلطة الفواكه .

وتعتبر الأفضل في الأطعمة المسلية والمفيدة فطبق ملئ بالفواكه اللذيذة والطازجة الباردة ينعش يومك ويمنحك شعور رائع بالإضافة إلى فوائدها المتعددة يمكنك إضافة فواكه مثل العنب والتوت والرومان وغيرها .