الآيلاينر المناسب.. وطريقة استخدامه

الآيلاينر يعطي للعين سحرا خاصا، ويمكن المرأة من التحكم في نظرتها وشكل عينيها، وهناك نوعان أساسيان منه:

أولا: القلم، ويتميز بأنه يحدد العينين بشكل ناعم ورقيق، كما أنه سهل الاستخدام والمسح.

ثانياً: السائل، بالرغم من صعوبة استخدامه إلا أنه يكسبك نظرة مثيرة واضحة تلفت الانتباه.

اختيار اللون:

لكل من النوعين تدرجات ألوان عديدة، عليكى دائماً اختيار ما يتناسب مع لون عينيك ولون ملابسك، فمثلاً اللون البنى يتناسب أكثر مع العيون ذات اللون الفاتح، أما صاحبات العيون الداكنة نصحت أبى باستخدام الألوان الداكنة مثل الرمادى الداكن والأسود والبنى الداكن والألوان البحرية كالأزرق وهى ألوان تتناسب جداً مع العمل حيث تظهرك بشكل جذاب وطبيعى فى نفس الوقت.

طريقة رسم الخط:

 لقد ولّت أيام الخط المتعرج بسبب ارتعاش اليد، قفي أمام مرآة واحني رأسك قليلاً إلى الخلف ومدّي الجفن العلوي مع إبقاء العينين مفتوحتين، تجنبي رسم الخط كله دفعة واحدة، ارسمي نقاطاً صغيرة متقاربة، من الزاوية الخارجية للعين إلى الزاوية الداخلية، أعيدي من ثم رسم الخط الذي حصلت عليه لتوحيده.

إذا كنت لست خبيرة في استعمال الآيلاينر اختاري إذاً التركيبة الجامدة، جربي الأقلام أو الكريمات أو الهلامات الممكن بسطها بواسطة فرشاة ناعمة.

أما الآيلاينر السائل فيحتاج إلى دقة أكبر لبسطه، لكنه يعطي كثافة رائعة للنظرة، وهو لا يسيل أبداً خلال النهار فيما يحتاج القلم إلى لمسات تصحيحية عدة، وإذا كنت تفضلين استعمال القلم على الآيلاينر السائل، عززيه بخط من ظلال الجفنين الداكنة اللون، سوف تحصلين على تأثير أكبر يدوم حتى المساء.

2 تعليقات
  1. Nina Ninam يقول

    ليعندن la paupiére tembonte.

  2. Fatin AlhmDanee يقول

    اووف شصعب!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.