تخطى إلى المحتوى

كيف تختار العروس العدسات الملونة وترتديها؟

    أصبحت العدسات الملونة جزءًا هامًا لاستكمال الطلة المثالية في الأعراس والحفلات، وحتى لا ترتبكين يوم زفافك، إليكِ هذه النصائح الهامة لاختيار العدسات وارتدائها:

    – على العروس اختيار النوع الجيد من العدسات والمخصصة للعيون الحساسة تجنباً لأي مشكلة قد تحث في العينين خلال حفل الزفاف.

    – على العروس أن تحرص على وضع العدسات اللاصقة قبل البدء بعملية الماكياج، لأن وضعها بعد تطبيق الماكياج على العينين قد يتسبب بمشكلة الجفاف. والسبب يعود إلى احتمال دخول كمية قليلة من الماكياج بين العدسة والعين.

    –  ننصح العروس باستعمال مستحضرات التجميل ذات النوعية المميزة أو المخصصة للعيون الحساسة لأن النوعيات غير الجيدة لا تلتصق بشكل جيد على الجفون فتتناثر حبيبات صغيرة منها داخل العين وتلتصق على العدسات ما يتسبب بانزعاج كبير للعين فتبدو حمراء ودامعة طوال الحفل.

    –  ينصح باستعمال ظلال العيون الكريمية بدلاً من تلك التي تأتي على شكل بودرة في حال لبس العدسات اللاصقة، فإن مشاكلها أقل مع العدسات.

    – ننصح العروس أن تغمض عينيها أثناء تطبيق الماكياج تجنباً لدخول ظلال العيون أو الماسكارا فيها.

    –  عند اختيار لوناً جديداً من العدسات اللاصقة ننصح أن يجرب قبل يوم الزفاف للتأكد من أنه مناسباً وينسجم مع لون البشرة

    –  إذا كنت أيتها العروس ترغبين في لبس العدسات اللاصقة الملونة خلال شهر العسل ننصحك باستعمال العدسات التي تلبس لمرة واحدة فقط، لأنك بذلك تضمنين نظافتها وتتخلصين من مشاكلها.

    –  إن العدسات الملونة ستفاجئ عريسك في يوم الحفل بإطلالتك الجديدة والمميزة خاصة إذا كان غير معتاداً على استعمالك لها من قبل.