تخطى إلى المحتوى

كيف تبعدين شبح الطلاق عن زواجك؟

    1- يجب أن تحافظي على الاحترام بينكما؛ فإذا كان زوجك يغضب ويعلي صوته، ويتجاوز هذا الاحترام، عليك إخباره بقوة ولكن مع الحفاظ على هدوئك انك لن تقبلي ذلك منه، وانه يجب أن لا يتجاوز حدود الاحترام معك.

    2- يجب أن يشعر زوجك أن لك حياتك الخاصة، وانك تتمتعين بحياة كاملة، ولك علاقات اجتماعية ناجحة؛ فهذا يشعر زوجك انك امرأة ناجحة، ويجعله يشعر بأهميتك في حياته.

    3- فاجئي زوجك بدعوته على موعد خاص لك أنت وهو فقط ، وارتدي أفضل ما عندك، وما يظهر كامل أنوثتك واشعريه انه لا يوجد احد في الكون غيره.

    4- هناك حل ساحر يجعل زوجك يشعر انه ملك، وانك ملكته، وهو ان تقومي بغسل وتدليك قدميه؛ فهذا يشعره بقيمته عندك وانك مستعدة فعل اـي شيء لإرضائه.

    5- حاولي مجاملة زوجك على الأشياء الطيبة التي يفعلها لك، وأشعريه بمدى أهمية ما يفعله لك.

    6- اشكريه على الأشياء التي يفعلها حتى لو كنت تعلمين أنها من اختصاصاته وواجباته؛ فالرجال دائما يحبون أن يشعروا بالتقدير .

    7- عندما يصل زوجك للبيت استقبليه بابتسامة جميلة، واسأليه عن يومه، ماذا فعل فيه، واستمعي إليه جيدا، وأشعريه انك مهتمة بما يقوله من خلال توجيه الأسئلة له، ومشاركته في الحديث.

    8- تحدثي عنه بشكل جيد، واذكري مميزاته وصفاته الحسنة عندما تكونين مع الأهل او الأصدقاء.

    9- حاولي دائما أن تنظري إلى عين زوجك عند التحدث معه، وسلطي عليه سهام نظراتك الحنونة؛ فهذا يخلق جو من الألفة، ويجعل للمحادثات مذاق خاص، ويساعد في حل الكثير من المشكلات.

    10- حاولي لمس زوجك برفق عند التحدث إليه، وعند الخروج حاولي دائما الإمساك بيده أو التعلق في ذراعه؛ فهذا يشعره انه ملك لك، واجلسي دائما إلى جواره، أو على مقربة منه.

    وأخيرا يجب عزيزتي الزوجة أن تعلمي ان الرجال مثل الأطفال، يمكن بقليل من المجهود والحنان كسب رضاهم؛

    فحاولي دائما أن تظهري لزوجك كل حبك وحنانك؛ فالزواج القائم على الحب والاحترام يكون زواج قوي وسعيد، ويصعب على احد تدميره.

    الوسوم: