تخطى إلى المحتوى

أجمل 3 ألوان لطلاء الأظافر ليوم زفافك

    في يوم زفافك يداكي حتما ستكونان محط أنظار الجميع  : أثناء لبس خواتم الزفاف ، باقة الورد التي تحملينها ،مصافحة الأقارب والأصدقاء …
    لهذا السبب لابد أن يكون طلاء الأظافر الذي تضعينه جميل جدا ورائع . فإن لم تقومي بعد بإختيار الطلاء المناسب اليوم سنقدم لك ثلاث ألوان لمانيكير العروس  لتتألقي في يوم زفافك إكتشفيهم معنا :

    1) الأحمر :
    الاحمر جميل جدا و يعكس جمال الفستان وباقة الزهور المهم أن لا تكون أظفارك طويلة جدا . الشكل الجميل للأظافر أن تكون مربعة وقصيرة . اختاري من بين هذه الألوان : الفوشيه ، الأحمر الغرنوقي ،الأحمر المرجاني ، لون التوت البري الأحمر القرمزي .
    وإن تقومي أيضا  بإرتداء اكسسوارات بها اللون الأحمر  حتما  سيكون ذلك مثاليا .

    هذه هي الألوان :

    kiko

     

     

    ماركة شانل وديور من أجمل ماركات لتقتني منهما طلاء الأظافر:

    chanel-+-dior

     

    2) اللون البيج الزهري NUDE :

    ويعتبر عموما أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بمانيكير العروس . سواء استخدمته بشكل طبيعي أو مانيكير الفرنش الكلاسيكي سيكون دائما أنيق . إذا قمتي باختيار هذا اللون لديك مجموعة واسعة من الألوان للاختيار من بينها . في كل الأحوال فإن النتيجة ستكون رائعة خاصة للعرائس الذين يختارون إرتداء فستان زفاف بلون غير الأبيض .

    kiko2 nude

    2) الأزرق :
    الأزرق أيضا من أفضل الخيارات ولكن يتطلب منك الكثير من الجرأة ، فإن كنت عرسا صغيرة السن فهذا اللون سيناسبك كثيرا فالأزرق لون الموضة لهذا الموسم ليس فقط في الأزياء بل أيضا في الأكسسوارات . فإن أعجبتك الفكرة ضعي يوم زفافك مانيكير أزرق واحملي باقة زهور حمراء .

    kiko3 blu

     

     

    المصدر