تخطى إلى المحتوى

رموز الجمال الجديدة

    هل تريدين تحسين نسيج بشرتك عزيزتي حواء فقط سارعي في ذلك و قومي بتقنيات تطهير البشرة ذات التقنية العالية. التطهير، ومكافحة الشيخوخة أو إزالة السموم، مشاكل يجب محاربتها .اكتشفي معنا اسرار الجمال .

    * مطهر البشرة :

    images

    نتيجة لتركيبته الجديدة التي تسعى الى كمال البشرة, منتج BB كريم له تاثيرات ايجابية متعددة على البشرة يتكون من رغوة دسمة مصنوعة في كوريا و يغذي الجلد و يعمل على تجديد البشرة يوميا . فإنه يطبق في حركة دائرية من الداخل إلى الخارج لدمج المنشطات.
    * الماء المضاد للشيخوخة :

    222
    هذا الماء يسمح للبشرة من التخلص من الشوائب بطريقة لطيفة و على نحو سلس. يتم تطبيقه بواسطة القطن و لا يتطلب الشطف بالماء. عندما نضيف مجمع الماء المضاد للشيخوخة، sirtuins  هي ذات نوعية جيدة،وتساعد على تنشيط البشرة.

    * هلام التطهير:
    قد نعتقد انه علينا اتخاذ طرق غير سلسة للتخلص من عيوب التي تشوب بشرتنا . لكن كوني حذرة سيدتي حواء لان الجلد يحتاج الى التعامل معه بكل لطف مع تنظيف عميق للبشرة لاظافة لمسة من النظارة و الجمالية.

    قبل البدء بعملية علاج البشرة لاسترجاع جمالك،قومي بتنظيف وجهك في الصباح بمحلول تطهير لطيف على البشرة ، قومي بازالة الماكياج. حاولي الحفاظ على ترطيب بشرتك و العناية بها و الابتعاد على العادات السيئةمثل التدخين و القهوة,تعتبر هذه الاشياء من  أعداء البشرة الجميلة!

    المصدر

    الوسوم: