تخطى إلى المحتوى

العادات اليومية التي تحافظ على جمالك

    تعشق النساء الجمال و تريد دائما ان تحافظ على طلتها و تحرص على ان تتمتع بشفاه فاتنة و بشرة لينة و خالية من الاوساخ و الشوائب و جبهة بدون خطوط عريضة و لكن من الصعب المحافظة على ذلك لان الوقت يمر بسرعة فائقة ويترك علامات على البشرة و لتاخيريها يجب ان تجعلي هذه النصائح ضمن عاداتك اليومية.

    النصيحة الاولى:

    يجب ان تقومي يوميا بتنظيف بشرتك قبل النوم حتى تتمكني من ازالة الماكياج و الشوائب و الغبار وتمكن بشرتك من ان تتنفس و تكون مرنة مما يسمح لخلايا البشرة ان تتجدد و تحافظي في اخر المطاف على مظهر الشباب لفترة أطول.

    النصيحة الثانية:

    تؤثر التغيرات في درجة الحرارة على جمال البشرة مما يؤدي في النهاية إلى ظهور التجاعيد نتيجة الافتقار للماء لذلك تحتاج بشرتك دائما الى العناية اليومية مع الترطيب بانتظام و حمايتها من اشعة الشمس سواء في الصيف او في الشتاء.

    النصيحة الثالثة:

    لتجديد خلايا البشرة يجب تناول الأطعمة المضادة للشيخوخة، وهي الفواكه الغنية بالسيلينيوم و يمكنك ايظا تناول اللوز والجوز والبندق أو الحمضيات لان البشرة تحتاج الى فيتامين E أو من C لانتاج الكولاجين.

    النصيحة الرابعة:

    من الجيد ان تحاولي دائما الابتعاد عن الارهاق و الغضب و البحث عن السعادة في كل لحظة حتى لا تنطبع ملامح الغضب و الحزن على وجهك.

    المصدر