تخطى إلى المحتوى

كوني جميلة

    حتى تكونين جميلة ليس عليك ان تكوني عارضة او ممثلة في زمن الستينات, لان الترفيه و الثقة بالنفس من اهم الاشياء التي تجعلك بحالة جيدة. لذلك سنقدم لك اهم النصائح و الحيل حتى تكوني متالقة.

    النصيحة الاولى:

    من اهم الاشياء التي ستساعدك حتى تكوني جميلة هي غذائك لكي تستعيدي طاقة جسمك, لذلك احرصي على اتباع نظام غذائي صحي و امن و تاكدي من حصولك على المعادن و الالياف و الفيتامينات من خلال الخضر و الفواكه مع شرب الشاي الاخضر لانه حارق ممتاز للدهون و امتنعي عن تناول الوجبات الخفيفة حيث يمكنك تناول تفاحة لتساعدك على الاحساس بالشبع.

    النصيحة الثانية:

    يجب ان تقومي حواء بممارسة الرياضة يوميا و بانتظام لان ذلك سيساعدك على التخفيف من الضغط النفسي و التخلص من الاعباء اليومية مع المحافظة على لياقتك البدنية.

    النصيحة الثالثة:

    يجب ان تقومي حواء بالاعتناء بمظهرك و ببشرتك حتى إذا كنت موجودة في المنزل واحرصي على وضع كريم اساس مع ارتداء ملابس انيقة و مريحة في وقت واحد.

    النصيحة الرابعة:

    لا تترددي عزيزتي حواء في الذهاب الى اخصاء تجميل حتى يساعدك و يمدك بنصائح من شانها ان تحافظ على جمالك مع القيام بوصفات طبيعية مرة واحدة في الاسبوع على الاقل لتقشير و ترطيب البشرة حتى تتخلصي من جميع الشوائب.

    المصدر