حتى تكونين جميلة ليس عليك ان تكوني عارضة او ممثلة في زمن الستينات, لان الترفيه و الثقة بالنفس من اهم الاشياء التي تجعلك بحالة جيدة. لذلك سنقدم لك اهم النصائح و الحيل حتى تكوني متالقة.

النصيحة الاولى:

من اهم الاشياء التي ستساعدك حتى تكوني جميلة هي غذائك لكي تستعيدي طاقة جسمك, لذلك احرصي على اتباع نظام غذائي صحي و امن و تاكدي من حصولك على المعادن و الالياف و الفيتامينات من خلال الخضر و الفواكه مع شرب الشاي الاخضر لانه حارق ممتاز للدهون و امتنعي عن تناول الوجبات الخفيفة حيث يمكنك تناول تفاحة لتساعدك على الاحساس بالشبع.

النصيحة الثانية:

يجب ان تقومي حواء بممارسة الرياضة يوميا و بانتظام لان ذلك سيساعدك على التخفيف من الضغط النفسي و التخلص من الاعباء اليومية مع المحافظة على لياقتك البدنية.

النصيحة الثالثة:

يجب ان تقومي حواء بالاعتناء بمظهرك و ببشرتك حتى إذا كنت موجودة في المنزل واحرصي على وضع كريم اساس مع ارتداء ملابس انيقة و مريحة في وقت واحد.

النصيحة الرابعة:

لا تترددي عزيزتي حواء في الذهاب الى اخصاء تجميل حتى يساعدك و يمدك بنصائح من شانها ان تحافظ على جمالك مع القيام بوصفات طبيعية مرة واحدة في الاسبوع على الاقل لتقشير و ترطيب البشرة حتى تتخلصي من جميع الشوائب.

المصدر

 

 

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.