تخطى إلى المحتوى

بالصور: كيف تحافظين على جمالك و تألقك

    من منا لا تريدي أن تصبح جميلة؟ موقع حواء سيعلمك اليوم طرق بسيطة و عادات يومية من شأنها أن تعزز جمالك الطبيعي دون أن تظطري إلى الذهاب إلى صالونات التجميل أو غيرها من الأساليب الغير طبيعية. فقط تابعينا حتى تتمكني من تحقيق ذلك.

    1- تنظيف البشرة:

    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-1
    يجب أن تحرصي سيدتي حواء على اختيار المنتوجات التي تناسب نوع بشرتك (دهنية، جافة، مختلطة ، أوالعادية) ومن أجل تحقيق أفضل النتائج يجب أن لا تغسلي وجهك  أكثر من مرتين في اليوم؛ في الصباح وقبل الذهاب إلى السرير و يجب أن يكون ذلك بلطف و دون فرك حتى لا تقومي بتهييج بشرتك. و من الأشياء المهمة التي يجب أن تحافظي عليها هي فتح مسام البشرة قبل النوم من خلال تطهيرها باستخدام غسول   حتى تتمكني من إزالة الماكياج و جميع الشوائب ثم قومي باستخدام مرطب يناسب بشرتك.  

    2- حافظي على نظافة جسمك:

    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-2
    يجب أن تعلمي سيدتي حواء أن نظافة الجسم هي جزء من جمالك لذلك يجب أن تغسلي شعرك كلما احتجت لذلك حتى يكون دائمًا متألق، هذا بالإظافة إلى استخدام مزيل للعرق و كريم مرطب خاصة  بعد الاستحمام للحفاظ على رطوبة الجسم، وقلمي أظافرك مرة كل  أسبوعين مع وضع طلاء أظافر يناسب لون ملابسك.
    3- تسريح الشعر:
    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-3
    يمكنك الاستعانة بمصفف شعر للقيام بهذه الخطوة حتى يكون شعرك مناسب لشكل الوجه و يرضي ذوقك الخاص لإبراز جمالك الطبيعي فانت لست بحاجة إلى إنفاق أموال طائلة من أجل ذلك.
    4- وضع الماكياج:
    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-4
    من الجيد أن تقومي حواء بوضع القليل من الماكياج و ليس الكثير و إذا كانت أسنانك ليست بيضاء لا تقومي بوضع  أحمر شفاه ساطع حتى لا يلفت الانتباه و لكن من الجيد أن يكون لون الماسكرا غامق حتى يبرز جمال عينيك.
    5- أخذ قسط من الراحة:
    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-9
    و يجب أن يكون ذلك مرتين في اليوم على الأقل لمدة 5 دقائق  لإعادة فحص الماكياج الخاص بك والشعر والملابس. خذي نفسًا عميقا لتجديد و استعادة مظهرك.
    6– ابتسمي:
    670px-Enhance-Your-Beauty-and-Looks-Step-10
    يجب أن تستفيدي حواء من ابتسامتك حتى تظهري مدى جمالك و ثقتك بنفسك.