قولي وداعًا للهالات السوداء

البرد، الإجهاد، التعب، التقدم في السن، النظام الغذائي ونمط الحياة، كل هذه عوامل تؤدي إلى انتفاخ العين و ظهور الهالات السوداء. هل تعبت سيدتي حواء من اقتناء منتجات مكلفة و غير نافعة؟ إليك هذه الحلول الطبيعية 100٪ لمساعدتك  حتى تتخلصي من مظهر الباندا كل صباح.

concombre-beaute-soins-conseils1-450x300

1- الخيار:

تم استخدام شرائح الخيار لعدة قرون للحد من الهالات السوداء لأنها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة والفيتامينات C و K، إظافةً إلى أن لب الخيار يحفز الدورة الدموية ويرطب الجلد. عليك أن تقومي عزيزتي حواء بوضعه في الثلاجة لمدة عشر دقائق، ثم تقطع إلى شريحتين و تطبق على العينين في الصباح لمدة 15 دقيقة.
2- البطاطس:
pomme_de_terre1لتطبيق البطاطس يمكنك استخدامها مبشورة، مسحوقة أو شرائح و تطبق على العينين لمدة 15 دقيقة قبل النوم و ذلك 3 مرات في الأسبوع.
3- مكعبات الثلج:
85_i1_glace_ppale1تساعد مكعبات الثلج على تنشيط الدورة الدموية تحت العينين. قومي بلف هذه المكعبات في قطعة من القماش حتى تتجنبي الالتصاق المباشر بالجلد و قومي بتطبيقها على جفونك لمدة 15 دقيقة.
4- الشاي الأخضر:
yeuxthes1بعد شرب الشاي لا تقومي برمي الأكياس لأنها ستحافظ على جمالك حيث عليك وضعها في الثلاجة لعدة دقائق وتطبق مباشرة على الجفون.
5- الليمون:
soin_masque_citron1
يستخدم الليمون لتبييض البشرة لذلك ينصح به للتخلص من الهالات السوداء، حيث يمكنك نقع نصف حبة من الليمون في زيت الزيتون ثم بواسطة قطنة قومي بتطبيق هذا المزيج على عينيك
5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكرا علي الافاده

  2. سعديه سليمان يقول

    اشكركم وجزاكم الله خير

  3. Azhar Zohra يقول

    merci

  4. Ma Wasemnich يقول

    pffffffffffffffffffffffffffffffffffffffff

  5. MàrYoùmà Bî Bïchâ يقول

    merci

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.