خضروات طازجة لبشرة جميلة و مشرقة

هناك مشاكل مختلفة تواجه بشرتنا كل يوم مثل البثور والجفاف والتجاعيد، ولكن هل تعلمين سيدتي أن الطبيعة تقدم لك مستحضرات تجميل آمنة و فعالة. ندعوك اليوم لاكتشاف هذه المنتجات.

 

الطماطم:

الطماطم

تحتوي الطماطم على مادة الليكوبين، فيتامين C وغنية بمضادات الأكسدة، هذا بالإضافة إلى مادة البوليفينول و السيلينيوم، لذلك تعتبر من أفضل الخضار التي تساعد على مكافحة الشيخوخة و التجاعيد بامتياز. لست بحاجة إلى منتجات تجارية باهضة الثمن للعناية بشبابك بعد اليوم، لأنك تحتاجين فقط إلى تطبيق قطعة من الطماطم مباشرةً على الجلد.

الجزر:

الجزر
تعتبر من أفضل الخضروات الغنية بالبيتا كاروتين، الذي يتحول فيما بعد إلى فيتامين A و الذي بدوره يساعد على ترطيب البشرة، تجديد خلايا الجلد و تنشيطها. أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فيمكنك تجهيز كريم ليلي عضوي يحتوي على مزيج عصير الخيار و الجزر.

الأفوكادو:

الأفوكادو
غنية بالأحماض الدهنية والفيتامينات (A، B، C، D، E)، ومن أفضل مميزات هذه الفاكهة أنها قادرة على اختراق أنسجة البشرة بسهولة، لذلك ينصح العديد من الخبراء بتطبيق زيت الأفوكادو كواقي طبيعي من أشعة الشمس، الرياح والبرد.

ويمكنك أيضًا استخدامها في الحالات الطارئة للتخفيف من الحروق البسيطة و الالتهابات كقناع صغير من لب الأفوكادو المهروس لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. 

5 تعليقات
  1. ام يزن يقول

    شكرا

  2. ام يزن يقول

    مرسي

  3. غير معروف يقول

    من اجمل البرامج والنصائح شكراّ

  4. madrid يقول

    merci

  5. Om. يقول

    مواضيعكم حلوة ورائعة شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.