تخطى إلى المحتوى

جربي هذه الخلطات المنزلية لتكثيف الشعر من الأمام

    يساهم الشعر الطويل والصحي في إضفاء لمسات جذابة من الأنوثة على إطلالة المرأة، لكن تواجه الكثيرات بعض المشاكل التي تقلل من جمالهن مثل الشعر الأبيض والتساقط، وتزداد الأمور سوءا عندما يكون فقدان الشعر كثيفا على مستوى الجهة الأمامية التي تنعكس مباشرة على الوجه. إن كنت سيدتي تعانين من الشعر الخفيف من الأمام، سنقدم لك في هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك في حل هذه المشكلة فتابعينا.

    • البصل: قومي بتقطيع البصل إلى مكعبات ثم انقعيه في قليل من الماء، بعد ذلك صفيه واستخدمي الماء المتحصل عليه لتدليك فروة الرأس والأماكن الفارغة في المقدمة. اتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة أو ساعتين ثم اشطفي بالماء والليمون للتخلص من رائحة البصل ثم بالماء الفاتر والشامبو. يساعد البصل على تكثيف الشعر وتنبيته، يمكن استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
    • الكراوية: قومي بخلط 3 ملاعق من مسحوق الكراوية مع ملعقة من زيت عافية ونصف فنجان من العسل، طبقي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف، غطيه بكيس بلاستيكي ومنشفة ساخنة ثم مرري السيشوار عليه عدة مرات حتى يجف. اتركي الخليط على شعرك لمدة 4 ساعات قبل شطفه. تستخدم هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.
    • الجرجير: اغسلي حزمتين من الجرجير وضعيهما في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على مزيج متماسك، ضعيه على شعرك ولفيه بغطاء الاستحمام البلاستيكي لمدة 3 ساعات قبل شطفه بالماء الفاتر والشامبو.

    وصفات طبيعية بسيطة تساعدك في الحصول على شعر كثيف وجذاب، جربيها لا تترددي!

    الوسوم: