احصلي على أسنان بيضاء في خطوات بسيطة

لا شك أن الابتسامة الناعمة والناصعة تزيد من جمال حواء ودلالها، لذلك تعتبر العناية بصحة الأسنان وجمالها أيضا من الأمور الأساسية والضرورية. إذا كنت سيدتي تعانين من اصفرار الأسنان ولا تعرفين طريقة تبييضها، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الخلطات التي ستمنحك نتائج رائعة وطبيعية.

  • قشور الموز

تتضمن قشور الموز نسبة هامة من المعادن التي تساعد على تبييض الأسنان بشكل طبيعي مع الاستعمال المنتظم. قومي بفرك أسنانك بالجهة الداخلية لقشرة الموز لمدة دقيقتين، ثم افركي باستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان. كرري هذه الطريقة البسيطة مرتين في اليوم وستلاحظين الفرق.

  • زيت الزيتون

زيت الزيتون مصدر هام لمضادات الأكسدة، الفيتامينات والمعادن التي تساعد على التخلص من مقاومة اصفرار الأسنان. كل ما عليك فعله هو تطبيق القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن ثم مرريها على أسنانك لبضع دقائق. كرري هذه الطريقة كل يومين وستحصلين على نتائج جيدة ولثة صحية.

  • الفراولة

تتضمن الفراولة  حمض الماليك الذي يساعد على إزالة اصفرار الأسنان وتنظيفها.  قومي بخلط بعض الفراولة الطازجة المهروسة مع القليل من صودا الخبز ثم وزعي الخليط على أسنانك باستخدام فرشاة أسنان لمدة 5 دقائق فقط ثم اشطفي جيدا بالماء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.