حيل تنظيف آثار الماكياج من الملابس

تعد مستحضرات التجميل من المواد التي تتوفر داخل حقيبة كل امرأة، لأنها سلاح فعال للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة لكن قد تحصلين أحيانا على بعض  التلطخات التي لا ترغبين في وجودها على الملابس قبل خروجك للعمل. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال طريقة تنظيف الملابس من بقع مستحضرات التجميل، فتابعي لتعرفي أكثر.

  • بقع كريم الأساس

احضري محلول إزالة البقع الخاص بالثياب ثم طبقي القليل على البقع وافركي بلطف بواسطة فرشاة أسنان نظيفة حتى تختفي ثم اشطفي مباشرة.

  • بقع أحمر الشفاه

في حال تلطخت ملابسك بأحمر الشفاه، فكل ما عليك فعله هو استخدام سائل تنظيف الأواني الذي يحتوي على مواد ناشطة لإزالة الدهون التي تشكل نسبة هامة من تركيبة الحمرة. طبقي كمية جيدة من سائل التنظيف على بقع لمدة 10 دقائق حتى تجف ثم اشطفي بالماء ساخن.

  • الماسكارا

قومي بخلط كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من سائل تنظيف الأواني، طبقي المزيج على البقعة ثم افركيها بقطعة قماش جافة حتى تختفي التلطخات تماما.

  • البودرة الحرة

كل ما عليك فعله هو الاستعانة بالقليل من مستحضر معالجة حب الشباب مع فرشاة الأسنان لفرك آثار البودرة السائبة على الملابس حتى تخفي ثم اشطفي جيدا. لكن إذا كانت الملابس ذات خامة جلدية فقومي بمسحها  بمناديل الأطفال المبللة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.