لا يقتصر استخدام الماكياج على الجانب التجميلي فقط، بل يمكن استخدامه لإخفاء عيوب البشرة أو تعزيز ملامح الوجه، فإذا كنت سيدتي تعانين من مشكلة النحافة التي تؤثر على جاذبيتك سنقدم لك في مقال اليوم بعض الحيل اليومية التي تساعد في منحك خدود ممتلئة دون أي مجهود.

  • تحديد الخدود بشكل مستدير: يمكن استخدام تقنية الكونتورنينغ لتنحيف الوجه أو جعله يبدو أكثر امتلاء مما هو عليه من خلال تحديد الخدود بشكل دائري لتعزيز مظهرها الدائري الممتلئ. كل ما عليك فعله هو استخدام الظلال الداكنة، ارسمي خط رفيع ينطلق من الطرف العلوي للأذن ويتجه نحو زاوية الشفاه بشكل مائل لينتهي على شكل نصف دائرة عند طرف الأنف من الجانبين. ابدئي بعد ذلك بدمج اللون نحو الأعلى بواسطة البيوتي بلندر مع رسم خط الكونسيلر مباشرة تحت الخط الداكن ودمجه نحو الأسفل.
  • تطبيق الهايلايتر: حيلة رائعة تساعدك في تشتيت الانتباه عن المناطق النحيفة في وجهك، وفي المقابل تسليط الضوء على أعلى منطقة من الخدود التي تصبح مضاءة باستخدام الهايلايتر. طبقي القليل من الهايلايتر بخط مائل مباشرة عند كراسي الوجه على كلا الجهتين وطبقي القليل على زوايا العين الداخلية.
  • ماكياج عيون ناعم وخفيف: يمكنك الحصول على ماكياج عيون خفيف ومرتب لجذب الانتباه نحو العينين والتخفيف من مظهر الوجه النحيف. قومي برسم خط أيلاينر رفيع على الجفون العليا، ثم طبقي الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية مع ضرورة استخدام الكونسيلر في حال وجود هالات سوداء.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.