أخطاء يومية تضر بجمالك.. اكتشفيها

تفضل أغلب السيدات تطبيق مستحضرات التجميل قبل الخروج إلى العمل قصد التألق ببشرة مشرقة وخالية من الأخطاء لكن ما لا تدركه الكثيرات أن بعض الخطوات اليومية قد تتسبب في إيذاء البشرة وإتلافها أحيانا بسبب الاستخدام المتكرر. سنقدم لك في مقال اليوم بعض العادات اليومية التي تضر بجمالك حتى تقومي بتفاديها مستقبلا.

  • تدليك الكونسيلر: جميعنا نعلم أن هذا المستحضر يساعد على إخفاء الهالات السوداء، لكن وضعه بطريقة خاطئة بأسلوب التدليك والشد يتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في وقت مبكر. احرصي عند استخدام الكونسيلر على تطبيقه بواسطة إسفنجة الـ Beauty Blender وتربيته لتحصلي على إطلالة مثالية.
  • كبس الرموش: تعتبر الماسكارا من أبرز المستحضرات التي تستخدمها السيدات بشكل يومي، مما يدفعهن لاستخدام مكبس الرموش وهذه الخطوة تتسبب في إضعاف الرموش وتساقطها مع الوقت. يمكنك كبس الرموش في المناسبات فقط حتى تحافظي على جمالها.
  • كريم الأساس: على الرغم من أن الماكياج يحتاج لإطلالة أساس مثالية، إلا أن تطبيقه بشكل يومي يتسبب في غلق المسام  بسبب تركيبته الثقيلة. يمكنك سيدتي اللجوء لل BB Cream الذي يمتاز بتركيبة خفيفة ويساهم في توحيد لون البشرة وترطيبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.