جربي شد البطن بخلطات منزلية لذيذة

إذا كنت سيدتي تعانين من ترهل الجسم الذي يمنحك مظهر متقدم في السن فلا تترددي في الاستمتاع بألذ الوصفات الطبيعية التي تساعد على شد الجسم وحرق الدهون في نفس الوقت. سنقدم لك سيدتي طريقة تحضير مشروبات تساعد على شد البطن بشكل طبيعي فلا تفوتي مقال اليوم.

  • شاي النعناع: الشاي لذيذ ومنعش ولا يتطلب الكثير من الوقت، قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل وحفنة من أوراق نعناع الخضراء ورشة من الفلفل الأسود. اتركي المزيج يرتاح لمدة 5 دقائق ثم صفيه وتناوليه.
  • العسل والليمون: قومي بتدفئة كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل والقليل من عصير الليمون، تناولي هذا المزيج الدافئ يوميا كل صباح ولمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة جيدة.
  • القرفة: قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة واتركيه لبعض الوقت. ارفعي المزيج عن النار وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل وتناوليه يوميا مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء و لمدة أسبوع.
  • الزنجبيل والفلفل: قومي بغلي كوب من الماء وأضيفي إليه القليل من الزنجبيل، الفلفل الأسود وملعقة كبيرة من العسل، غطي المزيج لمدة 5 دقائق ثم صفيه وتناوليه في المساء وبشكل يومي لمدة أسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.