خلطات أعشاب لتكبير حجم الأرداف بدون جراحة

إذا كنت سيدتي تعانين من النحافة التي تطمس أنوثتك وتحرمك من التألق بإطلالة جذابة، سنقدم لك في مقال اليوم كيفية تحضير خلطات الأعشاب المنزلية التي تساعد في تكبير الأرداف بشكل طبيعي وآمن فتابعي مقال اليوم لتعرفي المزيد.

  • الحلبة: قومي بخلط نصف كوب من حبوب الحلبة مع ربع كوب من الماء وحركي جيدا حتى تحصلي على مزيج لين، استخدميه لتدليك منطقة الأرداف جيدا. اتركي المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بعد ذلك بالماء الدافئ. استخدمي هذه الخلطة بشكل يومي حتى تصلي للحجم المطلوب.
  • دقيق القمح وخل التفاح: امزجي كوب من خل التفاح مع كوب من دقيق القمح وقلبي حتى على عجين لين ومتماسك، طبقيه على الأرداف مع التدليك في شكل دائري. اتركي الخليط لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ مع تكرار هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • حبوب الشمر: قومي بتدفئة كمية مناسبة من زيت السمك على نار هادئة، ثم أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر المسحوق، واتركيه حتى يتحول لونه أحمر. ارفعي المزيج عن النار واتركيه حتى يهدأ ثم صفيه وطبقيه على منطقة الأرداف مع التدليك جيدا في شكل دائري. اتركي المزيج لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. استمري بتكرار هذه الخلطة بشكل يومي حتى يصبح حجم الأرداف أكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.