إذا كنت سيدتي تملكين وجه نحيف وترغبين في الحصول على خدود دائرية ممتلئة دون اللجوء لحق البوتكس، نقدم لك في مقال اليوم أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد في نفخ الخدود بشكل غير مكلف وآمن.

  • وصفة هريس التفاح

قومي بهرس ثمرة من التفاح الطازج ثم طبقي المزيج على الخدود مع التدليك المتواصل لمدة 7 دقائق. اتركي القناع لمدة 25 دقيقة إضافية قبل شطفه بالماء البارد.

  • وصفة زبدة الشيا والسكر

قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا الخام مع ملعقة من السكر و 5 قطرات من ماء الورد العضوي. قلبي المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس ثم طبقي القليل منه على الخدود ودلكي في شكل دائري لمدة 5 دقائق متواصلة. اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. احتفظي بباقي الخليط واستخدميه بشكل يومي لمدة أسبوع على الأقل حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

  • وصفة الحلبة والخميرة

قومي بغلي ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة في مقدار كوب من الماء، بعد أن يبرد المزيج صفيه واحتفظي به في البراد لمدة 24 ساعة. عند الاستعمال، اخلطي ملعقة كبيرة من مغلي الحلبة مع ملعقة من الخميرة وقلبي جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس استخدميه لتدليك منطقة الخدود لمدة 10 دقائق ثم اتركيه لـ20 دقيقة إضافية قبل شطفه بالماء البارد.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.