تفضل حواء التألق بابتسامة ساحرة من خلال الحفاظ على جمال الأسنان، لذلك تبحث الكثير من السيدات عن طرق تبييض الأسنان والتخلص من الاصفرار الذي يقلل من أنوثتهن. سنقدم في مقال اليوم بعض الأعشاب الطبيعية التي تفيد في هذا الغرض مع طريقة استعمالها فتابعينا.

  • الكركم

اخلطي القليل من مسحوق الكركم مع بيكربونات الصودا، استخدمي الخليط لفرك الأسنان لمدة 3 دقائق ثم اشطفي جيدا بالماء . استخدمي الخلطة مرتين فقط في الأسبوع مع المداومة على استعمال معجون الأسنان بالطريقة المعتادة.

  • ورق الغار

اسحقي بضع ورقات من عشبة الغار واخلطيها مع قشر البرتقال المجفف والمسحوق وبضع نقاط من زيت جوز الهند العضوي. استخدمي الخليط لفرك الأسنان لبعض الدقائق ثم اشطفي بالماء. كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

  • النعناع

كل ما عليك فعله هو سحق بعض أوراق النعناع الجافة أو حتى الخضراء، أضيفي إليها بعد ذلك قطرات من زيت الزيتون وافركي أسنانك بالمزيج جيدا ثم اشطفي بالماء.

  • الميرمية

قومي بطحن بعض أورق نبات الميرمية الجافة واخلطيها بعد ذلك مع القليل من الملح واستخدميها لفرك الأسنان جيدا. كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على أسنان بيضاء ورائحة نفس طيبة.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.