تعاني بعض السيدات من مشكلة دهون الكرش أو البطن بسبب اتباع نظام غذائي غير صحي وقلة ممارسة الرياضة، لذلك سنقدم في مقال اليوم بعض وصفات التنحيف البسيطة التي يسهل استخدامها في المنزل للتخلص من دهون البطن بسرعة.

الفازلين والزنجبيل: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل الأخضر وضعي المزيج  على نار منخفضة حتى تصل درجة الغليان. أضيفي 10 أوراق من النعناع الطازج وملعقة كبيرة من زيت النعناع وقلبي جيدا ثم ارفعي الوعاء عن النار ودعيه جانبا ليبرد.

أضيفي ملعقتين كبيرتين من الفازلين إلى المزيج وقلبي مجددا، وزعي القليل على منطقة البطن ودلكي بلطف ثم اتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري هذه الطريقة يوميا مع الاحتفاظ بباقي الكمية في علبة نظيفة.

الفازلين والنعناع: امزجي 20 ورقة من النعناع الطازج المفروم مع ملعقتين كبيرتين من الفازلين، وزعي الخليط على منطقة البطن ودلكي في شكل حركات دائرية جيدة. لفي المنطقة بقطعة كبيرة من النايلون لمدة ساعة، ثم امسحي بمنديل ورقي لتتخلصي من الأثر الدهني للفازلين ثم اغسلي جيدا بالماء الدافئ وجفف. كرري هذه الطريقة بشكل يومي وستبدأ النتائج في الظهور بعد أسبوع على الأقل.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.