تهتم أغلب السيدات برشاقتهن قبل الزواج قصد الحصول على إطلالة مثالية يوم الزفاف، لكن هذا الأمر لا يتواصل لتنقلب الأمور رأسا على عقب بعد الزواج ويحصلن على وزن زائد وجسم مليء بالدهون. لذلك سنقدم في مقال اليوم أفضل النصائح التي تساعدك سيدتي في الحفاظ على رشاقتك بدون ريجيم.

  • الخضراوات والفاكهة: على الرغم  من أنها مصدر جيد للألياف التي تعزز الشعور بالشبع وتقاوم الجوع، إلا أن بعض أصناف الخضراوات والفواكه مثل الخيار، الفاصوليا البيضاء، الطماطم والكرفس، الأفوكادو، جوز الهند، الجريب فروت والفراولة تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.
  • موعد ثابت للإفطار: تعد وجبة الإفطار من أهم الوجبات التي لا يجب التخلي عنها أو تأخيرها لأي ظرف كان، فهي تساعد على ضبط الساعة البيولوجية للجسم ومنحه العناصر الغذائية الضرورية التي تمنحه الطاقة اللازمة طيلة يوم كامل. احرصي سيدتي على تجنب الحليب كامل الدسم، المعجنات، العصائر المصنعة والكعك المصنوع من الدقيق الأبيض.
  • الحركة اليومية: عنصر فعال في عملية حرق الدهون، حيث تساعد الحركة في تنشيط الدورة الدموية وتعزيز عملية حرق الدهون. لذلك لا تتخلي عن المشي بشكل يومي لمدة 30 دقيقة على الأقل.

اكتب تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.