تصفح الوسم

الأخلاق

كيف تنجحين في عملك

لا يكفي أن تكوني متمرسة في عملك لتحقيق النجاح في المجال المهني، لأنك بدون حسن الخلق لن تذهبي بعيدا ، ولن تتمكني أبدا من دفع حياتك المهنية، فالأخلاق العالية في العمل هو دليل على الاحتراف و التحضر ، فالعمل ليس فقط مكانا نؤدي فيه واجبنا المهني…

يجب ان تتيقن انه لايوجد رجل او امرأه لا عيب فيهما ..

اخي المسلم : يجب عليك ان تتيقن بانه ليست هناك امراة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه لذلك فارض بها اذا لم يكن عيبها في دينها ، والمثل يقول : امسك مجنونك لا يأتيك من هو اجن منه اخي المسلم : لعلك اهتديت الى تلك الفتاة التي اخترتها…