تصفح الوسم

امرأه

يجب ان تتيقن انه لايوجد رجل او امرأه لا عيب فيهما ..

اخي المسلم : يجب عليك ان تتيقن بانه ليست هناك امراة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه لذلك فارض بها اذا لم يكن عيبها في دينها ، والمثل يقول : امسك مجنونك لا يأتيك من هو اجن منه اخي المسلم : لعلك اهتديت الى تلك الفتاة التي اخترتها…

موجة الحديث عن جمال الرجل

تسود في الحياة الاجتماعية في كثير من بلدان العالم اليوم، موجة الحديث عن جمال الرجل، وإبراز مفاتنه، والتغزل بمميزاته وخواصه الجمالية المتفردة. وتفرز هذه الموجة طقوسها الخاصة، ولغتها التسويقية والترويجية، التي تتخذ من آليات السوق وعالم…

للمرأة المطلقة..أشياء لا تقوليها عن زوجك السابق!

الطلاق هو أبغض الحلال عند الله عز وجل، ولكن هناك حالات من الزواج يكون الطلاق فيها هو الحل الوحيد؛ للتخلص من معاناة عاطفية ونفسية بسبب زواج فاشل. وهذا الوضع لا يعني أيضا نهاية الحياة بالنسبة للمرأة، إذ من حقها أن تبحث عن رجل مناسب يعوضها عن…