تصفح الوسم

زوجه

صدمة الزوجة بعد شهر العسل !

تشكو بعض الزوجات من تغير طباع الأزواج بعد فترة قصيرة من الزواج، حيث تسقط الأقنعة التي كان الأزواج يرتدونها أمام زوجاتهم في الأشهر الأولى للزواج , وتصاب الزوجات بصدمة، ويشعرن أنهن كن في حلم واستيقظن منه, وكأنهن كن يعاشرن شخصيات أخرى غير…

نصائح للعرائس الجدد حتى تشعر بالسعادة

أصبح الجميع يبحث عن السعادة الزوجية الكاملة، ونحن نبحث عن الحياة الزوجية السعيدة لطول العمر، تقول دكتورة هالة حماد، استشارى الطب النفسى للأطفال والمراهقين والعلاج الأسرى قائلة: "لا يمكن أن يعيش الإنسان حياته كلها فى سعادة، لأنها متفاوتة،…

يجب ان تتيقن انه لايوجد رجل او امرأه لا عيب فيهما ..

اخي المسلم : يجب عليك ان تتيقن بانه ليست هناك امراة لا عيب فيها كما انه لا يوجد رجل لا عيب فيه لذلك فارض بها اذا لم يكن عيبها في دينها ، والمثل يقول : امسك مجنونك لا يأتيك من هو اجن منه اخي المسلم : لعلك اهتديت الى تلك الفتاة التي اخترتها…

يا سلام…ما اجمل هذه المرأة..

ياسلام ما أجمل هذه المرأة, كم هي فاتنة,الله لو أقدر أتزوج وحدة مثلها ....؟ طول جسم وجه والكثير..!! طيب حدد صاحبنا أن التي رآها جميلة.الكثير يتحدث عن باسكال والكثير يتحدث عن سندي والكثير وكثرت الأحاديث, ولكن على أي أساس حكم هؤلاء على الجمال…

موجة الحديث عن جمال الرجل

تسود في الحياة الاجتماعية في كثير من بلدان العالم اليوم، موجة الحديث عن جمال الرجل، وإبراز مفاتنه، والتغزل بمميزاته وخواصه الجمالية المتفردة. وتفرز هذه الموجة طقوسها الخاصة، ولغتها التسويقية والترويجية، التي تتخذ من آليات السوق وعالم…

كيف تحب زوجتك؟

هذه وسائل هامة لكي تكسب زوجتك ، وتذكر أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى 1- أتصل بها عند عندما أكون في العمل وأسأل عنها . -2- أمدح الأشياء التي عملتها في البيت. -3- أشتري الوجبة التي تحبها . -4- أساعدها في أعمال المنزل بين فترة وأخرى…

اختبار: مفاجآت تسعد زوجك فهل تعرفينها؟

هل فكَّرت يومًا فيما يُسعد زوجك ويُدخل السرور إلى قلبه؟ وهل بحثت عن سر سعادته عند استغراقه لساعات أمام كتاب أو شاشة تليفزيون أو..أو..؟، وأنت كم مرة أعددت له مفاجأة؟ وكم عدد همسات ولمسات الحب التي قدمتها له؟ وأشياؤه الصغيرة هل تعرفينها؟ أم…

خطوات للحصول على علاقة زوجية قوية رغم المصاعب

نهتم جميعنا بالأمور المالية ، ولكن ألا يجب أن نتخذ خطوات إيجابية للتأكد من أن علاقاتنا تتناسب مع المناخ الاقتصادى الذى نعيش فيه؟ لذا تحدثت الإخصائية فيونا رايت مع بعض الخبراء لتوضح هذه الكيفية . 1- لا تهملي الألفة والمودة تقول خبيرة…