الرئيسية » الأزياء و الجمال » Mosaïque تشكيلة ماكياج الصيف من Clarins

Mosaïque تشكيلة ماكياج الصيف من Clarins

هذا الصيف استوحت كلارنس Clarins من الفسيفساء أو الموزاييك لتقدم تشكيلة ماكياج تنبض بالشمس والحياة.

فخصصت للشفاه لوحة من الألوان المتألقة المتوهجة بمفارقاتها وتشابهها: الوردي، المرجاني، الفوشيا، البني… وقامت بتعزيز لون البشرة الطبيعي بفضل الظلال الدافئة المتألقة، لتبرز جمال العينين ببساطة بدرجات لون جذابة.

بودرة التسمير لبشرة يغمرها ضوء الشمس!

تعد بودرة التسمير الصيفية من أبرز ما تضمه مجموعة Mosaïque وتأتي في علبة أنيقة مذهلة بلون الكراميل، تضم بودرة بنقش مترف لفسيفساء بشكل يعكس غنى وروعة هذا الفن القديم.

أما البودرة نفسها فهي رقيقة خفيفة كالريش تذوب وتمتزج مع البشرة لتمنحها ألقاً رائعاً وتبرز انعكاس الشمس ودفئها على البشرة. تتألف هذه البودرة بشكل أساسي من مواد خام ذات منشأ طبيعي، وتضمن لك مكياجاً رائعاً يدوم دون لمعان. أما المكونات المعدنية فيها بتتمازج بشكل مثالي لتمنحك إطلالة برونزية طبيعية رائعة.

وتناسب بودرة التسمير كافة أنواع البشرة وحتى أكثرها جفافاً بفعل احتوائها على الزيت المطري وفيتامين (هـ). كما توفر البودرة حماية من أشعة الشمس بدرجة SPF10 توفرها الفلاتر المعدنية لتحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية (ب).

مرطب الشفاه كولور كوينش ليب بالم

لإبراز جمال الشفاه تقدم مجموعة Mosaique تركيبة ناعمة لا تلتصق تحتوي على مبلمر جديد طبيعي 100%، لتمنح الشفاه لمعاناً لا يقاوم يلتقط الضوء ويعكسه أكثر تألقاً.

وقد قامت “كلارنس” بتطوير تركيبة جديدة محسنة لمرطب الشفاه “كولور كوينش ليب بالم” تحتوي على مكونات للعناية بالبشرة تمنح الشفاه تغذية ونعومة وحماية وترطيباً فائقاً. تعمل هذه التركيبة كمادة مركزة للإصلاح والحماية، فهي تلطف وترطب الشفاه حتى لو كانت ضعيفة أو متشققة.

وما يميز هذه المجموعة درجات ألوان الفاكهة التي تضمها والتي تتراوح بين: “ستروبيري سوربيه”، “بيتش نكتار”، “كاندي بينك”… وغيرها. والتي تأتي في أنابيب صغيرة كريستالية تشبه أصابع الحلوى.

مرطب الشفاه إنستانت سموث كريستال ليب بالم

ابتكرت مختبرات كلارنس مرطب شفاه يتكون من زيوت هلامية تمنح الشفتين اللمعان والنعومة وتمنع جفافها.

وهي تلون الشفتين برقة وتمنحها العناية في الوقت نفسه يوماً بعد يوم. يقدم مستخلص البابريكا ظلاله البرتقالية مع مزاياه المضادة للأكسدة في لون “كريستال كورال”. أما الشيكونين المستخلص من جذور نبتة صينية، فيقدم اللون الأحمر إلى جانب الخصائص العلاجية والملطفة في لون “كريستال ريد”.

ووندر ماسكارا المضادة للماء

لمقاومة فائق وحجم رموش مذهل، ماسكارا تطيل الرموش بشكل مثالي وتمنحها حماية وكثافة اللون. لرموش مغطاة ومعقوصة وجميلة بلا عيوب، ومقاومة للماء والبقع والدموع.

قلم تحديد العيون المضاد للماء

قلم تحديد العيون مضاد للماء بالفعل. قوامه الناعم اللين يسهل استخدامه كقلم للتحديد أو كظل للعيون، كما يسهل مزجه بفضل طرفه الرغوي لتأثير ظلال رائع.

فيكس ميك-أب رذاذ مرطب

هل تحلمين بمكياج يدوم طوال اليوم؟ يمكنك الآن وضع المكياج، ثم رش رذاذ خفيف يثبته! حيث يمنع “فيكس ميك-أب” المكياج من أن يسيل، كما يحافظ على تألق الألوان ويحمي البشرة من اللمعان لساعات. قوامه المنعش يمنحك شعوراً فورياً بالراحة. وبفضل العامل المقاوم للجفاف فيه، فهو يمنح البشرة نعومة وليونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.