الرئيسية » أخبار حواء » كيف تتوقفي عن انتظار أمير القصص الخرافية؟

كيف تتوقفي عن انتظار أمير القصص الخرافية؟

هل ترغبين الدخول في علاقة لتجدي نفسك ما زلت بانتظار ذلك الأمير الخرافي الوسيم جدا، القوي جدا، الغني جدا جدا؟ إليك بعض التلميحات لمساعدتك على التخلص من هذه النظرة والتوقف تماما عن انتظار الشخص المناسب. وعندها فقط يمكنك أن تجدي أميرك الشخصي الخاص المثالي لك.

النصائح:
1. اعترفي بأنه لا يوجد هناك رجل مثالي، لكن هناك رجل يناسبك أنت. كلّ شخص يملك بعض العيوب، بضمن ذلك أنت، وفي أغلب الأحيان تلك العيوب هب التي تميز هذا الشخص.
2. كوني نشطة اجتماعيا. إذا كنت تذهبين إلى العمل وتعودين للبيت فعلى الأرجح بأنك لن تقابلي أي شخص. يجب أن تواظبي على عمل نشاط معين. معاشرة الناس الذين يقومون بمصالح عامة هي أفضل طريقة عظيمة لمقابلة شخص ما متوافق معك، وهذا مهم. فالمصالح والأهداف المشتركة تجذب الناس معا.
3. استمتعي بحياتك وكوني سعيدة. إذا كنت غاضبة أو مكتئبة لأنك ما زلت وحيدة فأن ذلك سينعكس في موقفك. وعندها سيتمكن الآخرون بإحساس سلبيتك وسيبتعدون عنك. وهذا أخر شيء تريدين القيام به إذا كنت تحاولين مقابلة شخص ما حقا.
4. قرري بأنك لست بحاجة إلى الأمير الخرافي من قصص سندريلا، والأميرة النائمة لإنقاذك. نحن في القرن الحادي والعشرون، والنساء قادرات على قيادة حياتهن بأنفسهن. وبصراحة لا شيء جذاب في امرأة ضعيفة، والرجال يريدون امرأة مستقلة.
5. كوني مستعدة. الرجال يحبّون المرأة الواثقة التي تعرف قدر نفسها. مع وجهة نظرك وأفكارك الجدّيدة الإيجابية ستجدين بأنك لا تقاومين قريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.