الرئيسية » الصحة و الرشاقة » كيف تحصلين على مؤخرة وأرداف مشدودة ؟

كيف تحصلين على مؤخرة وأرداف مشدودة ؟

ها قد حل الصيف وحان الوقت لتتخلصي من الثياب الفائضة وتعرضي جسمك للطبيعة لكن الجاذبيةَ والهرموناتَ وعمرَكَ والوزنِ الزائد كُلّها أسباب تغير من شكلنا. ولهذا السبب أيضاً تبدأ أفخاذنا وعجزنا بالتوجه جنوباً وتفقد تماسكها. إذا كنت تودُّين الحصول على مؤخرة أقوى، ومن لا يريد ذلك، تعالي معنا لنتبع هذه الخطوات الرائعة:

1. استعملي الدرج:
نَعْرف بأن المصعدَ الطريق الأسرع والأسهل لكن إذا استعملت الدرج فسَتَقوّي مؤخرتك، وتحصلي على أرجل أكثر تماسكا أيضاً وكما أنه يعتبر تمرينا رائعا لباقي الجسم. عززي تمرينك بحيث تتسلقي درجتان مرة واحدة، وعندما تصلي إلى الأعلى افردي رجليك.
2. احصلي على حذاء خاص للمشي:
لن تستفيدي إذا كنت تستعملين حذاء ليس مخصصا للمشي، على العكس يمكن أن يضرك ذلك. ليس من الضروري أن تتصرفي مبلغا كبيرا، طالما أن الحذاء مناسب وذو نعل مطّاط قوي. يمكنك أن تذهبي أبعد من ذلك وتشتري الحذاء الرياضي المرتفع من الأمام والمنخفض من الخلف للحصول على تمرين أصعب. هذه سيشغل سيقانَك وعجزك ويجعلهاَ أصلبَ، لذا كنت تحبين المشي في المتنزه أو تحضرين أطفالك من المدرسة يمكن أن يساعدك ذلك على التمرين. اطلبي استشارة بائع الأحذية الرياضية.

3. الإحماء عن طريق القرفصاء:
لا شيء يشغل العجز جيدا مثل جلوس القرفصاء. بعد عدة مرات ستجدي بأنك تستطيعين النزول أكثر والحصول على تمرين أفضل. إليك الطريقة:

1. قفي مع أبعاد الأقدامِ قدر المستطاع، مع الأقدام باتجاه الجانب بدلا من الأمام.
2. ضِعي يديكَ على وركِكِ للتوازن، مع إبقاء ظهرك مستقيما.
3. أحني الركب وأنزلي إلى الأسفل، بحيث تكون أفخاذكَ متوازية مع الأرضيةِ، ابقي مؤخرتك إلى الداخل مع بطنك عن طريق التنفس العميق.
4. قومي بإعادة التمرين من 10-12 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.