الرئيسية » الأزياء و الجمال » الجمال الطبيعي بين يديكي

الجمال الطبيعي بين يديكي

أعطانا الله الجمال ولكن يجب علينا أن نحافظ عليه ومن الأفضل دائما استخدام الطبيعة فى الحفاظ على الجمال لأنها لا تضر أبدا.
لذا يفضل استخدام المنتجات والاغذية الطبيعية فى عمل الماسكات والكريمات لتغذيه البشرة والحفاظ عليها.

إليكِ بعض الأشياء الطبيعية ذات المفعول السحرى فى الحفاظ على الجمال.
1-العسل:منتج طبيعى له مفعول السحر فى ترطيب البشرة وتغذيتها والحفاظ على شبابها حيث يدخل فى عمل الكثير من الماسكات لجمال البشرة خاصة عندما يمزج مع اللبن حيث يعمل على ترطيب البشرة بشكل مثالي.

2-التفاح: أثبتت الأبحاث انه له تأثير جميل على البشره وأيضا الكمثرى لأنهم يعملون كقابض لمسام البشرة لتنظيفها وازالة الزيوت الزائدة و الأوساخ منها.

3-الزبادى: له مفعول رائع فى ازالة الاحمرار والالتهاب من البشرة الناتج عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الحارقة فى فصل الصيف..

4-الصبار: يستخدم فى ماسكات البشرة الدهنية لأنه يزيل الزيوت والأوساخ من مسامات الجلد والتى تؤدى الى ظهور الحبوب على البشرة.

5-الخميرة: تزيل الرؤوس السوداء من البشرة بشكل رائع خصوصا عند خلطها مع معلقه من اللبن ومعلقه من عصير الليمون ووضعهم على البشرة لمدة ربع ساعة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ ستلاحظى فرقا شاسعا حيث تصبح البشرة نظيفة نضرة مشرقة.

6-اخلطى السكر مع زيت الزيتون واستعملى المزيج كمقشر للجسم كله قبل الاستحمام لنظافة وتغذية الجلد وازالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة.
7-تستخدم أوراق الشاى الخضراء فى الحصول على بشرة ناعمة ملساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.