الرئيسية » الحياة الزوجية » للعروس الجديدة.. لا تتحرجي من فعل هذه الأشياء

للعروس الجديدة.. لا تتحرجي من فعل هذه الأشياء

معظم النساء تتحرج من القيام ببعض الأمور أمام أزواجهن، على الرغم من أنه ما من مشكلة في هذا.. الزواج يعني الارتياح والألفة، وليس معنى هذا أن تتخلى المرأة عن اللياقة والكياسة أمام زوجها، ولكن لا داعي أيضا لتعقيد الأمور، وإليكي 10 أشياء تتحرج الزوجات دون مبرر في القيام بها على مرأى من الأزواج.. ولا بأس من ذلك:
1- نزع شعر الرجلين
أنت تنزعين هذا الشعر من أجل زوجك بالدرجة الأولى، وهو لا يتحرج من إزالة شعر الإبط مثلا أمامك.. فلماذا تتحرجين من هذا الأمر؟

2- إظهار الغضب
من الطبيعي أن تغضبي.. وأن يظهر انفعالك وخاصة أثناء الشجار، بالتأكيد يجدر بكِ أن تحافظي على هدوئك وأن تسير المناقشة في إطار هادئ ومتفاهم، ولكن لا تجزعي إذا ظهر غضبك.

3- البكاء
لا تخشي من البكاء أمام زوجك، فالبكاء ليس دائما علامة الضعف، كما أن الضعف ليس دائمًا أمرا سيئا وبخاصة بين الزوج وزوجته.

4- تبديل الملابس
لا تجعليه عادة لكِ.. ولكن لا بأس من حدوثه أحيانًا.

5- عدم التأنق
إنها الحياة الحقيقية.. لن تستطيعي أن تظلي متأنقة طوال الوقت، لابد أن تظهري أمامه دون مكياج، أو بشعر غير مرتب.. المفترض أن تحرصي على مظهرك أمام زوجك، ولكن لا تقلقي من حالة الفوضى أحيانًا.. فالشكل ليس كل شيء في علاقتك الزوجية.

6- المرض
المرض ليس عيبًا فلماذا تتحرجين منه.. وتظهرين التعافي أمام زوجك؟
أظهري مرضك.. واحصلي على رعايته أو تعاطفه.

7- قص الأظافر
لا يشعر الرجل أبدًا بفقدان انجذابه نحو المرأة إذا رآها تقص أظافر يديها أو حتى قدميها، في النهاية هي عادة صحية وجمالية، فلا تتحرجي من القيام بها.

8- روتينك الصباحي
لكل منا روتين صباحي اعتاد عليه.. ومحاولة إخفاء هذا الأمر قد تعكر المزاج طوال اليوم، مارسي روتينك الصباحي بحرية، واخلقي روتينا مشتركا بينك وبين زوجك.

9- تنظيف أسنانك
تعتاد الفتيات أن تقوم بالنظافة في الحمام وفي خصوصية كاملة.. ولكن الزواج قد يغير كثيرا من هذه العادات.. ومنها تفريش أسنانك أمام زوجك، إنه أمر عادي ولا يجب التحرج منه.

10- التزين
تحرص كثير من الزوجات أن تبقي عملية التزين سرية عن زوجها.. ولا داعي بتاتا لهذا، فرؤية الرجل لزوجته وهي تتزين قد يثير إعجابه، ويشعر باهتمامها به، وبالجهد الذي تبذله من أجله.

8 تعليقات

  1. شخصية مستقلة

    الله المستعان كم تعاني النساء

  2. كلها حاجات عاديه وما فيهاش اى احراج.
    وين الاحراج قولولى بس >< ؟.

  3. يعني مش كلها صح وفي امور دكرت لو انها صارت قدامه لرجع مصارينه ياناري والبكاء من قال هكي بلعكس تماما 24ساعه امامه.

  4. شكرا على هل نصائح رائعة.

  5. merci pour les informations.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.