الرئيسية » الحياة الزوجية » أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية

أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية

يسعي الكثير من الازواج لتحسين حياتهم الجنسية, والعناصر والمواد الطبيعية هي خير سبيل لذلك, وهناك عدة أطعمة تعتبر من المنشطات الجنسية.
1- الخرشوف
استخدم الإغريق والرومان الخرشوف كمنشط جنسي, وفي العصور الوسطى، كانت النساء ممنوعات من تناوله نظرا لقدرتها على إثارة الرغبة الجنسية.
2- المحار
هي واحدة من المنشطات الجنسية المعروفة أكثر من غيرها, وقد أثبتت الأبحاث الحديثة أن تناول المحار تمد الجسم باثنين من الأحماض الأمينية النادرة،حمض الأسبارتيكو حمض ميثيل اسبارتاتي، والتي تتسبب زيادة مستويات هرمون تستوستيرون لدى الرجال وهرمون البروجسترون في النساء, ويجب تؤكل المحار نيئة من أجل جني فوائدها.

3- الشوكولا
تحتوي الشيكولاتة على حمض تريبتوفان”، والذي يساعد في عملية الإثارة الجنسية، والشيكولاتة هي واحدة من الهدايا الأكثر شعبية التي قدمها الرجال للنساء تعبيرا عن الحب.
4- الفراولة
ترتبط منذ فترة طويلة بالحب والجنس, وذلك لاحتوائها على فيتامين C والبوتاسيوم والزنك , والشوكولا المغطاة بالفراولة هي وسيلة مؤكدة لتنشيط الرغبة الجنسية.
5- الأفوكادو
ثمار الأفوكادو مليئة بالفيتامينات والمواد المغذية التي تعمل على تحسين الصحة العامة, والتي تعمل عموما على زيادة الرغبة الجنسية, وتتميز بارتفاع نسبة فيتامين (هـ)، والذي يعرف بقدرته على زيادة الدافع الجنسي.
6- البنجر
يساعد على الحفاظ على الهرمونات الجنسية في الجسم عند المستويات الصحيحة, كما أنه غني بالحديد والبوتاسيوم، وكلاهما ضروري لعملية الحمل والإنجاب.
ومن هذه الأطعمة أيضا الكرفس والفلفل الحار والثوم.

2 تعليقان

  1. merci 3ala nasai7 elmoufida.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.