الرئيسية » الأزياء و الجمال » تمتعي برموش كثيفة وطويلة

تمتعي برموش كثيفة وطويلة

كثير من النساء يوجهن عنايتهن الى البشرة والعيون وينسين تماما العناية والاهتمام بالرموش بالرغم من أنها تعطي العيون جمالا وتألقا,لذا لابد من الاهتمام بصحة الرموش وجمالها.
اتبعي التعليمات التالية لتتمتعي برموش رائعة:
1-استخدمي الماء البارد في غسل العينين والرموش لأنه يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يُقلل من الإحساس بالإلتهاب أو الإحمرار في العين.
2-استخدمي الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش ولمعانها:
استخدمي الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، مثل زيت الخروع وزيت الكافور , ضعي كميةً قليلةً من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحةِ يدكِ لتدفئة الزيت، ثم اغمسي إصبعكِ في الزيت ودلكي رموشكِ مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الإلتهابات أو الاحمرار.
3- يجب أن تحصلي على قدرٍ كافٍ من ساعاتِ النوم يومياً (حوالي 8 ساعات) للحفاظ على نضارة عينيكِ ورموشكِ، وتجنبي أيضاً السهر لوقتٍ متأخرٍ في الليل حتى لا تبدو عينيكِ مجهدتين في الصباح.
4- احرصي على تناول الأغذيةِ المفيدةِ والمغذيةلتساعد على نمو الرموش، وعلى رأسها الفواكه والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب)، و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.
5- ابتعدي عن العادات السيئة التي تزيد من تساقط الرموش، ومنها فرك العين باليد بقوة، وكثرة التعرض للشمس خصوصاً في فصل الصيف ، أو النوم بدون إزالة مكياج العين والماسكرا مما يؤدي لتساقط الرموش ، وإذا كنتِ تضعين الماسكارا بصورةٍ يومية، فمن الأفضل تخصيص يومين في الأسبوع دون وضع الماسكارا لإعطاء الفرصةِ للرموشِ الطبيعية كي تتنفس.

7 تعليقات

  1. merci bien pour ces conseils ils sont trés intérissant

  2. formidable

  3. شكرا على هذه النصائح الجميله

  4. ر99999999999999999999عة كلام جميل

  5. معلومة رائعة جدا

  6. جميل جدا انا اهتم بالبشرة جدا لكن سؤالي لو ظهرت بقعة ذات لون برونزي على البشرة ماذا افعل اريد معالجة ارجو الاجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.