الرئيسية » الأزياء و الجمال » 5 طرق لاستعادة جمالك

5 طرق لاستعادة جمالك

ليس من الضروري استعمال الكثير من مستحضرات التجميل لتبرزي جمالك بل هنا أشياء بسيطة جدا ولكنها تظهر جمالك وحيويتك.

1- حيوية الشعر:
كلما كان حجم الشعر أكثر كلما كان أجمل وأسهل للتصفيف. بعد أن تغسلي شعرك قومي بتجفيفه واستعملي رذاذ مكثف لحجم الشعر ثم لفي شعرك باللفائف الساخنة. بعد أن تنتهي من الماكياج قومي بفك اللفائف وحركي شعرك بعشوائية وسيصبح لديك شعر متموج وأنيق وكثيف.

2- رطبي واحمي بشرتك:
بعد غسل الوجه في الصباح يفضل استعمال كريم مرطب لطيف يعيد الترطيب للوجه ويحميه من التعرض للملوثات والأوساخ ويخفف من ظهور التجاعيد . كذلك ينصح خبراء الجلد باستعمال كريم مضاد لأشعة الشمس الضارة إذا كنت ستخرجين من المنزل. يمكنك شراء نوع يحتوي على كريم اساس قريب من لون بشرتك للحصول على لون موحد وحماية رائعة في نفس الوقت.

3- أبرزي حمرة خدودك:
في بعض الأيام قد تشعرين بالتعب والإرهاق ، ويختفي البريق والحيوية في وجهك، استعملي كريم ملمع لإنارة وجهك على عظام الخدود، وتحت قوس الحاجب لنظرة مشرقة واطلاله مبهجة.

4- حددي عيونك :
للحصول على إطلالة مختلفة، حاولي استعمال قلم تحديد العيون على أسفل وأعلى خط العين في الأيام التي تشعرين بها بالنعاس والتعب. اللون الأسود سيجعل عيونك تبدو مشرقة وحددة ويعطي لنظرتك جاذبية رائعة.

 

5-طول وكثافة رموشك:
الرموش مكمل اساسي لإي إطلالة جميلة، لا تهملي استعمال الماسكارا فقط لأنك لا تحبين اللون الأسود هناك ألوان مختلفة يمكن أن تتمم ماكياجك وتزيد من كثافة وطول رموشك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.