الرئيسية » الأزياء و الجمال » عطر مثير.. ابتعدي عن هذه المكونات

عطر مثير.. ابتعدي عن هذه المكونات

لعطر المرأة تأثير كبير على حالتها المزاجية، وكذلك هو من أقوى المؤثرات على زوجها، إذا كنتِ مهتمة بتأثير عطرك على شريك حياتك، فنحن نقدم لك أحدث ما أثبتته الدراسات حول العطور المطفئة للرجل، أهم المكونات العطرية غير المحببة للرجال، والتي حتى وإن أعجبتك فهو لا يعتبرها مثيرة ولا جذابة.
1. الموالح
هل تعتقدين أن عبير الحمضيات الطازجة يثير الرجل؟
أنت مخطئة إذن.. فقد أثبتت الدراسات أن الرجال يجدون عطور الموالح والحمضيات مثل الليمون والبرتقال والجريب فروت والكيوي مملة جدا.

2. الورد
أثبتت الأبحاث العديدة أن روائح الزهور رغم أنها تبدو منعشة ورومانسية، إلا أنها تصنف كرائحة محايدة وليس لها تأثير سلبي أو إيجابي على الرجل، فغالبية الرجال يعتبرونها تقليدية جدا وشائعة.
إذا كنتِ متمسكة بالعطور الزهرية فاختاري زهور مثل الأوركيدا أو الفريزيا.
3. الشيكولاتة
على الرغم من أن العطور الحلوة محببة لملايين الرجال، إلا أن رائحة الشيكولاتة غير محببة على الإطلاق للرجال بشكل عام.
ووفقا للدراسات حديثة، فإن الروائح السكرية محببة للرجال، ولكن اختاريها بعناية، أحد أفضل الخيارات هي الفانيليا فهي فاتنة لهم.
تعتبر الروائح التي تشبه رائحة الحلويات لذيذ بعض الشيء الكثير بالنسبة لغالبية اللاعبين. وينبغي اختيار العطور الحلوة بعناية فائقة. ومع ذلك، واحدة من العبير الحلو الذي يضع نفسه بصرف النظر عن بقية هو الفانيليا. على ما يبدو، الرجال النظر في هذا يفتن رائحة ببساطة.

4. الكنتالوب
هو أيضا واحد من أهم المكونات العطرية الحلوة التي تدخل في تركيب العطور الأغلى والأشهر في العالم، ولكن الرجال ببساطة لا يستطيعون الاعتياد على الرائحة الحلوة التي تلتصق في الأنف لمدة طويلة، سهلي الأمر على نفسك واختاري عطر يتعرف عليه الدماغ بسهولة، وستجدينه جذابا للغاية لزوجك.

5. الكثير من خشب الصندل والعنبر
بعض الرجال مغرمون بالعطور الشرقية، ومع ذلك يجب أن يكون العطر رقيق جدا بدلا من أن يكون قويا وشديدا.
يمكن لخشب الصندل والعنبر أن يفسدا تأثير اي مكون عطري اخر ممزوج معهما، فقط اختاري العطر بنكهة خفية منهما دون تأثير طاغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.