الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

للحصول على ابتسامة ساحرة ومشرقة يجب العناية بنظافة وجمال الأسنان, ولتبييض الأسنان بطرق آمنة وطبيعية يمكنك استخدام أحد العناصر الطبيعية والتي من أهمها:
1. صودا الخبز:
تستخدم صودا الخبز للعديد من الأغراض التجميلية, ومن أهمها تبييض الأسنان, حيث أجمع أطباء الأسنان على أن صودا الخبز آمنة للاستخدام على الأسنان, كما أنها تعطي نتائج سريعة, ويمكن استخدام صودا الخبز على حدة بوضعها على فرشاة الأسنان, أو يمكن إضافتها إلى معجون الأسنان للتخلص من طعمها المالح.
2. بيروكسيد الهيدروجين:
يعد بيروكسيد الهيدروجين واحدا من العلاجات المنزلية الأكثر شعبية، كما يتميز برخص ثمنه, وتوافره للجميع, و ستلاحظين النتيجة في غضون عدة أسابيع حيث تعمل على تبييض الأسنان والتخلص من الجير والصبغات, وقد تشعر بحرقة في اللثة عند استخدام بيروكسيد الهيدروجين, ولكن اكد أطباء الأسنان أنها آمنة للاستخدام.
طريقة الاستخدام, يمكن وضعه على الفرشاة بالطريقة المعتادة, ثم تشطف الأسنان جيدا, أو يمكن غمس قطعة نظيفة من القطن في بيروكسيد الهيدروجين وتمسح الأسنان من الامام والخلف, ثم يغسل الفم.
3. الفراولة
تحتوي الفراولة على مبيضات طبيعية للأسنان, حيث تهرس وتفرك بها الأسنان, ثم يستعمل المعجون الذي يحتوى على الفلورايد بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.