الرئيسية » أخبار حواء » الزهور لحياة رومانسية

الزهور لحياة رومانسية

استخدام الزهور النضرة أو الحريرية الملمس تضيف بهجة الألوان وحيوية الحياة للغرفة ويفضل وضعها في إبريق لامع أو مزهرية أنيقة.
يستخدم الناس الزهور للتعبير عن الأحداث المختلفة ولكل شخص ذوقه الخاص فى إختيار الزهور , فالكثير من الناس يقومون بإرسال باقات الزهور كنوع من الشكر على خدمات الغير , بعض أنواع الزهور تكون ملائمة للشكر على دعوة إلى العشاء , ويُيعبر زهر البنفسج عن دعوة الغير للصداقة , كما أن التنسيق الجيد للزهور في المناسبات يضيف لمسة جمال على المكان.

.
إستخدام الزهور هو أكثر الطرق المستخدمة للتعبير عن المحبة وطلب رضا الغير, كما أن الزهور دائما تنجح فى التعبير عن المشاعر رغم إختلافها , فلا توجد طريقة للتعبير عن المشاعر وحتى في المواقف الشاعرية والحساسة جدا مثل الزهور.
فهناك قوة تكمن في صدق الزهور فى التعبير للغير عن المشاعر , فمثلا باقة الزهور الأنيقة يمكنها أن توصل التهنئة أو تشارك الغير الألم أو حتى التقدير والإحترام , وللزهور تأثيرها العميق فى التعبير عن الحب فكما يُقال الزهور تصنع المعجزات فى الحب .

وتعد النساء هم أكثر من يقدر قيمة الزهور فغالبا تسعد المرأة بهدية الزهور أكثر من جميع الهدايا الأخرى حتى لو كانت ملابس أنيقة أو هدايا غالية الثمن , كما أن النساء يقدمون على شراء الورود ويعتبرونها الهدية المثالية كما تشترى النساء الورود لأنفسهن ولتزيين المنزل.
فإمتلاء المنزل بالزهور النضرة والمبهجة هو أجمل زينة للمنزل فإن الزهور لها سحرها الخاص وأناقتها المميزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.