الرئيسية » الحياة الزوجية » التدليك الرومانسي من زوجك.. يعيدك للانتعاش

التدليك الرومانسي من زوجك.. يعيدك للانتعاش

تواجه المرأة بعض المشاكل النفسية بشكل يومي مثل “التوتّر والإرهاق والاكتئاب”، وتؤثر هذه المشاكل على العلاقة الحميمة مع زوجك، وتمنعك من الاستمتاع بحياتك الزوجية بسبب النفسية المضطربة، لذا، قدّم خبراء العلاقات الزوجية خطوات بسيطة تساعدك في التخلص من الضغط والتوتّر في 20 دقيقة يوميًا، وهذه الخطوات هي:

 

ممارسة الرياضة لمدة 5 دقائق: إن المشي أو اليوغا يعتبران من أفضل أنواع الرياضات التي تمنح الجسم الاسترخاء والهدوء. حيث أنّها تحسّن الدورة الدموية وتجعلك تشعرين بالمزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة. لذا، ينبغي إيجاد 5 دقائق يوميًا لممارسة هذه الرياضة المفيدة لك.

 

أخذ قسط من الراحة لمدة 10 دقائق: مثل الاستلقاء على ظهرك مع رفع رجليك حوالي 45 درجة مئوية نحو الأعلى لمدة 10 دقائق يوميًا في فترة بعد الظهر. وهذا يمنحك المزيد من النشاط، حيث تعيد مجرى الدم نحو الأعلى وتجعلك تشعرين بالراحة كأنّك حصلت على ساعة كاملة من النوم، ما يساعدك في استقبال زوجك بابتسامة عريضة تضفي الحب والرومانسية على علاقتكما.

 

قيام زوجك بتدليك بسيط لمدة 5 دقائق يوميًا: إن التدليك الرومانسي من شريكك ولو لمدة خمس دقائق فقط يعيد إليك الطاقة ويمنح علاقتكما الزوجية شحنة من الغرام والحبّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.