الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تحافظين على بشرتك أثناء فترة العمل؟

كيف تحافظين على بشرتك أثناء فترة العمل؟

تقضي الكثير من النساء أكثر من ثماني ساعات يوميا في العمل , وخلال تلك الفترة يهملن بشرتهن تماما وبالتالي تتعرض البشرة للجفاف والشحوب وتصبح باهتة خصوصا اذا كان مكان العمل مغلق ولا يدخله الهواء الطلق, لذا سنقدم لكي بعض النصائح التي تساعدك لتهتمي بجمال وصحة بشرتك خلال فترة العمل.

نصائح مفيدة للاهتمام ببشرتك أثناء العمل:

أولا: لابد من ترطسي بشرتك باستخدام كريم مرطب مناسب أثناء فترة العمل ويمكنك وضع العبوة على المكتب لتتذكريها ولا تنسي أبدا ترطيب بشرتك خصوصا اذا كنتي من صاحبات البشرة الجافة حتى لا تتعرض بشرتك للتشقق وظهور التجاعيد عليها مبكرا ولن يسغرق ترطيب بشرتك سوى ثواني معدودة.

ثانيا: اشربي كميات كبيرة من الماء خلال العمل للحفاظ على نضارة وانتعاش بشرتك وحاولي التقليل من شرب الشاي والقهوة لأن الكافيين يسبب جفاف وبهتان البشرة.

ثالثا: لابد أن تأخذي فترات من الراحة ولو لخمس دقائق تتناولي خلالها كوب من عصير الفواكه الطازجة وتقومين بعمل بعض التمارين الرياضية البسيطة للحفاظ على وزنك ورشاقتك.

رابعا: اذا كان مكان عملك لا يدخله الهواء النقي ومكيف طوال الوقت فيمكنك أخذ خمس دقائق راحة والخروج لاستنشاق بعض الهواء النقي والحفاظ على نضارة بشرتك.

خامسا: لابد من غسل بشرتك كل أربع ساعات تقريبا لمنع الزيوت والأوساخ من التراكم داخل المسام وتكون البثور خصوصا اذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية.

سادسا: يمكنك استخدام قطنة نظيفة مبللة بماء الورد لتنظيف وانعاش بشرتك كل ساعتين مثلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.