الرئيسية » الأزياء و الجمال » خلطات زيت الزيتون للعناية بجمال وصحة بشرتك

خلطات زيت الزيتون للعناية بجمال وصحة بشرتك

زيت الزيتون له العديد من أسرار الصحة والجمال لبشرتك ويمكنك استخدامه في العديد من الخلطات الطبيعية لتتمتعي ببشرة نظيفة صحية ومتألقة وتتخلصي تماما من العديد من العيوب والمشاكل التي تعاني منها بشرتك وسنقدم لكي أهم استخدامات زيت الزيتون لجمال البشرة.

خلطات زيت الزيتون لبشرة نظيفة ومتالقة:

أولا: اخلطي  ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وثلاث ملاعق من زيت اللوز وضعي الخليط في زجاجة نظيفة صغيرة واستخدمي هذا الخليط الرائع لازاة المكياج عن بشرتك ليترك بشرتك نظيفة منتعشة ومرطبة في نفس الوقت.

ثانيا: أضيفي الى الخليط السابق زيت الخروع واستخدميه لازالة مكياج العيون كما أنه يساعد على تطويل الرموش وزيادة كثافتها.

ثالثا: بعد التعرض لأشعة الشمس المباشرة يمكنك استخدام زيت الزيتون لتدليك بشرتك للتقليل من الأثار الجانبية للأشعة فوق البنفسجية على بشرتك كما أنه يعمل على تلطيف البشرة والتقليل من الاحمرار والالتهاب.

رابعا: اخلطي زيت الزيتون مع عصير الليمون وامسحي بشرتك بالخليط كل يوم قبل النوم لتتخلصي من التجاعيد والخيوط الدقيقة التي تظهر على بشرتك مع التقدم في العمر ولتتمتعي ببشرة نضرة ناعمة مليئة بالحيوية والانتعاش.

خامسا: اخلطي زيت الزيتون مع الجلسرين واستخدميه لترطيب وتغذية الشفاة وعلاج مشاكل جفاف وتشقق الشفاه ويمكنك أيضا خلطه مع السكر لتقشير الشفاه والتخلص من الجلد الميت.

8 تعليقات

  1. اعجبتني الوصفة شكرا.

  2. رائع جداااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. ووووووووووووواو رائع

  4. niiiiiiiiice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.