الرئيسية » الحياة الزوجية » حقائق مهمة عن يوم زفافك

حقائق مهمة عن يوم زفافك

هل فكرتي في يوم زفافك من قبل؟ بلا شك سيكون جميلاً وسعيداً طالما سيجمعك بشريك حياتك , لكن كي تكوني على علم فإنك قد تفاجئين ببعض ردود الأفعال الغريبة من الناس مما قد يزعجك أو يثير إستعجابك ولكن على كل حال عليكِ أن تتعرفي على هذه الأمور.

1-     البعض سيفاجئك بالأسوأ !

في يوم زفافك قد تفاجئين ببعض الناس يخرجون أسوأ مافيهم من طباع ربما غيرة أو نفوس غير سليمة وحتى من أقاربك وأصدقائك , ولكن كل ماعليكِ أن تتجاهلي الأمر وتتعاملي بثقة وتحاولي التركيز على الإيجابيات ولا تتركي للجمل المزعجة الفرصة أن تعكر عليكِ صفوك.

2-     الكثير سيدهشونك بالأفضل!

على الرغم من وجود بعض الناس الذين يريدون تعكير المزاج في هذا اليوم إلا أنكِ ستفاجئين بالكثير من الناس من أصدقائك وأقاربك وزميلاتك في العمل يعدون لكِ مفاجأة جميلة ويشاركونك الفرحة , فبعض الأصدقاء في هذا اليوم يقومون بإعداد مفاجأة من نوع خاص , لذلك إستمتعي بوقتك وكوني بجانبهم في أول يوم تدخلين فيه إلى حياتك الجديدة.

3-     عليكِ الإعتناء بنفسك هذا اليوم.

يوم زفافك هو اليوم الذي طالما حلمتي به لذا إحرصي على أن يكون مثالياً وحتى تتذكري هذه المناسبة بعد ذلك بكل خير, فإهتمي بنفسك ومظهرك وأعدي له قبلها بكثير ومن الأمور التي يجب عليكِ الإهتمام بها النوم لمدة كافية والبعد عن التوتر والإرهاق قدر الإمكان وإبدأي حياتك الزوجية بسعادة وراحة.

4-     الإتيكيت مهم في هذا اليوم.

الإتيكيت والذوق الرفيع في تصرفاتك وحركاتك من الأمور المهمة في هذا اليوم , وعلى الرغم من أن الناس قد ينسوا الكثير من التفاصيل في هذا اليوم مثل نوع الأطعمة وغيرها ولكن الجميع سيتذكر الطريقة التي تعاملتِ بها وكم كنتِ رقيقة وراقية في أسلوبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.