الرئيسية » الحياة الزوجية » هل شريك حياتك فنان ؟

هل شريك حياتك فنان ؟

بعض الفتيات تمتلك شريك حياة فنان سواء كان زوج أو خطيب ولكن لا تقدر قيمة ذلك أو ربما تشعر أنه شاعري أكثر من اللازم ولا يحب تحمل أعباء الحياة ولكن في الحقيقة فإن شريك الحياة الفنان له مزايا كثيرة جداً يمكن أن تجعلك سعيدة , فإذا تقدم لكِ ذات مرة فنان فتذكري الأمور التالية قد تساعدك في صنع القرار.

1-     الرومانسية.

الشخص الفنان سواء كان مصور أو كاتب أو شاعر أو رسام فإنه يتميز بالرومانسية الرائعة فربما يفاجئك بشعر رائع يكتبه لكِ أو صورة جميلة قام بتصويرها خصيصاً لكِ أو حتى رسمة آخاذة فدائماً هو يقدر الإحساس والمشاعر.

2-     الهدايا.

الشخص الفنان قد يقضي وقت طويل جداً في إعداد هدية لشخص غالي عنده من صنع يديه وتعلمين أن أغلى الهدايا التي يحصل عليها الإنسان هي التي تكون من صنع اليد , فإذا كان شريك حياتك فنان فسيكون لديكِ مجموعة من أروع الهدايا.

3-     تقدير الحالة النفسية.

في كثير من الأوقات نتمنى أن نجلس منفرين أو نفكر مع أنفسنا في أمور مرت علينا ولا نريد إزعاج من أحد وفي الوقت الذي قد يزعج الزوج زوجته بالأسئلة الكثيرة وهي في هذه الحالة فإن الفنان لديه حس مرهف ويقدر ذلك جداً ويمكنه أن يساعدك للخروج من الحالة المزاجية السيئة.

4-     تعلمي !

من أجمل المزايا للفتاة التي تمتلك شريك حياة فنان هي أنها تتعلم كل يوم مهارة جديدة فإذا كان شاعراً فإنك ستتعلمين الشعر وإذا كان مصور فوتوغرافي فبلا شك سيكون لديكِ أساسيات التصوير الفوتوغرافي وهكذا في نواحي الفن.

5-     المساعدة.

في بعض الأحيا يكون عندك مناسبة وتودين تجهيز هدية أو لديك مشروع خاص وتريدين المساعدة لذلك فإن الشخص الفنان الموهوب سيقدم لك مساعدات مبتكرة وجميلة في كثير من الأوقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.