الرئيسية » الأزياء و الجمال » ما هو أحدث مستحضر تجميل لشد محيط العين؟

ما هو أحدث مستحضر تجميل لشد محيط العين؟

قدّمت شركة فيشي مستحضر ضروري يمنح المرأة بشرة جميلة يسهل الحفاظ على شبابها، وذلك بدمج فعالية مثبتة إكلينيكياً مع ملمس حسي في مستحضراتها.

أطلقت فيشي مستحضرها الجديد “ليفت أكتيف ديرم سورس آيز”، وهو المستحضر الأول للمجموعة الذي يتم وضعه على محيط العين ليصحح هذه المنطقة 360 درجة فهو يقوم بمعالجة وإزالة التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء ويشد الجفون كما وأنه مناسب للعيون الحساسة في نفس الوقت.

واكتشفت فيشي أنه عند تحفيز طبقة الديرم سورس فإنها تقوم بخلق خلايا جديدة وأليافاً جديدة وإحداث تبادلات حيوية في كل أجزاء البشرة. لقد كشفت 10 سنوات من الأبحاث و7 براءات اختراع ومعلومات تم نشرها في 6 منشورات علمية أنه لتحفيز هذه الطبقة بشكل سليم وفعال فإنه لابد من استخدام عنصر نباتي معروف بقوته يسمى “رامنوز” وذلك بتركيزه بنسب معينة.

وتشمل المجموعة الجديدة كريم ليف أكتيف النهار والليل، حيث تبلغ نسبة تركيز رامنوز بهما 5% وليفت أكتيف سيرم10 والذي به ضعف هذا التركيز من الرامنوز يساعد على تجديد البشرة من أول استخدام مما يعطى المرأة بشرة نضرة ذات ملمس ناعم وأملس بعد عشرة دقائق فقط من وضع أول نقطة منه.

وأثبتت الاختبارات أنه بعد 4 أسابيع من الاستخدام لاحظت 68% من السيدات أن التجاعيد تم فردها و80% لاحظن أن الجفون قد شدت و82% لاحظن قلة الهالات السوداء و76% لاحظن تضاءل حجم الانتفاخ أسفل العينين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.