الرئيسية » الحياة الزوجية » اللون الأحمر يحفّز الرجل في علاقته الزوجية

اللون الأحمر يحفّز الرجل في علاقته الزوجية

تبعث الألوان على دلائل متنوعة في الحياة اليومية، أما في الحياة الزوجية والعلاقة بين الزوجية فإن الألوان تلعب دور كبير في تفعيلها أو إخفاقها. لذا، قدّم خبراء علم النفس أكثر الألوان تأثيرًا في العلاقة الزوجية إيجابًا أو سلبيةً، وهذه الألوان، هي:

الأخضر يمنح الهدوء: رغم أنّ بعض النساء قد يتجاهلن هذا اللون إلا أنه ضروري جدًا، فهو يعمل على إراحة الأعصاب ويقضي على القلق. لذلك، فارتداء هذا اللون ضروري عند وجود شجار بينك وبين زوجك، خصوصًا أنّه مرتبط بالطبيعة الخضراء الجميلة والمريحة.

البنفسجي: بالرغم من أن البنفسجي لون هادئ، إلا أن الأبحاث تشير إلى أنّه قد يبعث على الكآبة. لذا إذا كانت علاقتك الزوجية متوترة، لا ترتدي هذا اللون لأنه يزيد الحزن.

الأحمر الأفضل في غرفة النوم: لأنه ذو تأثير مباشر على العلاقة الزوجية. كما تثبت الأبحاث العلمية أنّ هذا اللون يلعب دورًا كبيرًا في إثارة وتحفيز الجزء العصبي في دماغ الرجل، ما يجعله لون الإغراء رقم واحد. كما ينبغي الحرص دائمًا على أن يكون لديك ثياب نوم جديدة من هذا اللون.

أما الرمادي، ينبغي الابتعاد عنه، وذلك لأنه رمز البرود، ويضفي الفتور على علاقتك الزوجية خصوصًا العلاقة الحميمة. لذا، تخلّصي من هذا اللون الآن لأنه قد يقضي على علاقتك الحميمة.

3 تعليقات

  1. شكرااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  2. شكرا على هذه المعلومات المفيدة.

  3. يا سلام عليك يا حواء و على هي النصائح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.