الرئيسية » الحياة الزوجية » أهم أسباب خيانة الزوج

أهم أسباب خيانة الزوج

تتخلل الحياة الزوجية العديد من المشاكل المختلفة ولكن الخيانة تعد أكبر مشكلة يمكنها أن تعصف باستقرار الحياة الزوجية وتذهب بها الى مصير مجهول لذا أيها الزوجة تعرفي معنا على أهم أسباب خيانة الزوج لتتمكني من التغلب عليها وتحافظي على زوجك وبيتك.

أهم أسباب خيانة الزوج:

أولا: بعد انجاب الطفل الأول يشعر الزوج بالمسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه فيتعب أكثر في العمل لجني المال ويشعر أنه فقد شبابه وحيويته فيذهب للبحث عن امرأة أخرى ليثبت لنفسه أنه ما زال شابا.

ثانيا: عندما يواجه الزوج مشكلات في عمله ولا تشاركه الزوجة في التفكير والبحث عن حلول لمشاكله فيبحث عن امرأة أخرى لتهتم بمشاكله.

ثالثا: عندما تفقد الزوجة احترامها لزوجها خصوصا أمام الناس فيذهب للبحث عن امرأة أخرى تحبه وتحترمه.

رابعا: عندما لا يشعر الزوج بأنه مهم بالنسبة لزوجته وأن وجوده أمر مهم وأنها تحتاج اليه والى مشاعره.

خامسا: عندما تنشغل الزوجة دائما بالبيت والأولاد فلا تبتسم في وجه الزوج أو تشاركه الرأي لأنها دائما مشغولة.

2 تعليقان

  1. لماذا يعود اللوم دائما على الزوجة.هناك رجال ذات عقول ناضجة تفهم معنى الزواج والمسؤولية ومعنى الخيانة التي اسميها عذر أقبح من ذنب. لو يساعد زوجته بأعمال المنزل أو يتوقف قليلا عن الأوامر والشروط المتعلقة بالأكل خاصة والنظافة سيبقى لها بعض الوقت له. فتكون مرتاحة وتتفرغ لجمالها وتكون نفسيا دائما سعيدة لتسعده. فالرجل يساهم بـ 90 بالمائة في اسباب الخيانة.

  2. ما شاء الله توجد زوجات اعرفهن هاملين ازواجهم وازواجهم ما يفكرون يزوجون عليهم لان يخافون منهم ظاهر الرجال ال عدنا غير والزوجاتهم ما يحترمونهم ويفشلوهم وكل المسؤليات على الازواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.