الرئيسية » الحياة الزوجية » كيف تتعامل الزوجة الحديثة مع الإفرازات المهبلية؟

كيف تتعامل الزوجة الحديثة مع الإفرازات المهبلية؟

بعد أول علاقة زوجية بين الزوج والزوجة، قد تعانى السيدة من آلام أو من علامات كثيرة قد تظهر عليها بسبب أن هذا الأمر يحدث لها لأول مرة، ولذلك قد تتأثر أعضاؤها التناسلية بعض الشىء، وقد تعانى من نزول بعض الإفرازات المهبلية الساخنة أيضا.

وعن هذا الموضوع تتحدث طبيبة تعمل كاستشارية أمراض الولادة والنساء ورئيس قسم النساء والتوليد  مشيرة إلى أن العلاقة الزوجية الأولى أو المضاجعة الأولى بين الرجل والمرأة هو أمر طبيعى جدا، أن يحدث بعده بعض العلامات التى تلاحظها المرأة، وذلك لأن هذا الأمر يعد بمثابة المرة الأولى التى تتعرض فيها المرأة لهذا .

وتؤكد الدكتورة ن ردود الأفعال تلك هى مجرد ردود أفعال طبيعية جدا للعلاقة الزوجية التى تحدث كشىء جديد على جسم المرأة، وهنا قد تشعر بعض السيدات بنزول مياه ساخنة من المهبل أو الشعور ببعض الألم وتضخم فى الأعضاء التناسلية ، وهو أمر طبيعى جدا فى مثل تلك الحالات باختلاف الوضع من كل حالة إلى أخرى.

وهنا يجب على المرأة ان تتعامل مع الأمر ببساطة، وتستعمل مطهر على مياه معتدلة السخونة، وتقوم بشطف خارجى ظاهرى فقط للأعضاء التناسلية لديها فقط، والشطف يكون بمياه معتدلة السخونة، بعد ذلك حتى ترتاح تماما، ما دام ليس هناك التهابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.