الرئيسية » الأسرة و الطفل » مخاوف غريبة ومضحكة نشعر بها جميعاً

مخاوف غريبة ومضحكة نشعر بها جميعاً

هل تمر بكِ أحاسيس غريبة أو مخاوف وشك في أشياء غير منطقية , تستجيبين لتلك المخاوف رغم أنك متأكدة من عدم صحتها ؟

لستِ وحدك فهناك الكثير من المخاوف والشكوك التي نمر بها جميعاً وتبدو مضحكة وبالفعل نضحك عندما نتذكرها ولكننا نزال نفكر فيها كحقيقة ! تعالي نتعرف على بعض منها وإسألي نفسك هل شعرتي بهذا من قبل ؟

1-     التأكيد من ضبط المنبه مراراً وتكراراً.

عندما يكون لدي موعد هام في الصباح أو إمتحان أو ماشابه فقد أقوم بضبط أكثر من منبه ولكني أظل أتاكد من ضبط المنبه على الساعة التي أريدها وأن الصوت يعمل ,ربما أكثر من مرة ! يبدو الأمر مزعج إلا أنني أفعله في كل مرة ! هل تفعليه ؟

2-     صداع بسيط = مرض مميت !

أيضاً من الأشياء التي نتعرض لها كثيراً فقد تشعري ببعض الدوار أو الصداع العادي ولكن تبدأ سلسلة الشكوك الغريبة ,, وكأن أمراض الدنيا جميعها تجمعت في هذا الصداع , إنه أمر مضحك حقاً ولكن إذا وجدتِ نفسك تمرين بصداع خفيف فلا داعي لأن تبحثي على صفحات الإنترنت عنه فستجدين أمور تزيد مخاوفك من لا شئ .

3-     الحيوان الأليف بتفحصني !!

تمرين بجانب قطة صغيرة أو غيرها وتجديها تنظر إليكِ بتمعن ؟ الأمر عادي جداً ولكن يعتريني شعور بالغموض ! إنها تنظر لي حقاً , قد يكون هذا من تأثير أفلام الخيال فلها تأثير كبير علينا .

4-     أدخلي قدميك تحت الغطاء.

هذه الفكرة مثيرة للضحك فعلاً إلا أننا نفعلها أيضاً , إذا شعرتِ بالخوف أو بالترقب في غرفتك وأنت نائمة تقومين بإدخال قدمك تحت الغطاء وكأن ذلك هي الحماية الأكيدة , هل تفعلي ذلك ؟ لستِ وحدك .

5-     إنظري وراء ستار الحمام !

بينما تستمتعين بحمام دافئ ربما تغمضي عينك لثوانِ , هل يدفعك شئ ما للنظر بسرعة وراء ستار الحمام وكأنك سترين شيئاً مخيف؟ إنه من تأثير أفلام الرعب لاشك , كم هي غريبة تلك الأفكار!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.