الرئيسية » الأزياء و الجمال » أهم 10 اكسسوارات لهذا الشتاء

أهم 10 اكسسوارات لهذا الشتاء

اكسسوار واحد يمكنه أن يحدث فرقاً في طلتك ، و يبدو أن هذا الشتاء 2012-2013 يعتمد على الأكسسوارات لإكتمال الأناقة . لذلك فإن ألإختيار واسع و لك الحرية في إنتقاء أكسسوارك المفضل من قفازات جلدية، و مجوهرات ، و قبعات أو موتيفات معدنية  …

إليك أهم عشرة اكسسوارات لهذا الشتاء :

1) الحقيبة المربعة ذات الحجم الصغير : متميزة ، راقية ، أنيقة و كلها أنوثة ،

مثالية لحفلات السهرة و للخروج للعشاء مع الصديقات .

2) الحزام العريض : ضروري أن يوجد في خزانة ملابسك فإضافة إلى أنه عصري فهو يجعلك تبدين أنحف ويصقل مظهر جسمك .

3) وشاح مزركش : شتاء دون وشاح ؟؟ لا يمكن ! بمجرد وضعك لوشاح جميل على معطفك يظهر الفرق واضحاً ، لقد صنع للأناقة !!

و يبدو أن الوشاح المزركش على قائمة الموضة .

4) القفازات الجلدية : انها على رأس من الأناقة هذا الشتاء ، و هي مرغوبة ليس فقط للموضة بل أيضا كوسيلة فعالة لحماية اليدين من البرد . طويلة أو قصيرة، مع أو بدون الفراء، القفازات الجلدية تعود بقوة على ساحة الأزياء!

5) الياقة الحلي : هذا النوع من الإكسسوارات جديد و عصري و يعتمد ياقة الرقبة كقطعة حلي .يمكن أن ترتديه بسهولة على أكثر من قميص أو طوق مفتوحة. ياقة مدببة أو مدورة، بالدانتيل والخرز أو بالقماش، هذه القطعة هي ما يجب أن تحصلي عليه هذا الشتاء لتغيير مظهرك في لمحة العين !

6) القبعة : القبعة هي واحدة من الاكسسوارات الضرورية هذا الخريف والشتاء. أنه يعطي شكلا متميزاً دون أن يكون مبالغاً فيه . هذا الموسم القبعات الواسعة مثل قبعات الخيالة دارجة جداً  و إذا كانت مرصعة أو مع ريشةيكون أفضل !

7) الجراميق : شتاء 2012-2013 يصادف عودة قوية للجراميق ! يمكنك ارتداؤها على طريقة ” البوطات ” أو كجوارب سميكة لحماية ساقيك من البرد بأناقة !

8) الأحذية المرصعة : المسامير المرصعة هي في كل مكان هذا الموسم، وحتى على أحذيتنا ! الأحذية العالية ، والأحذية بدون كعب أو النعال، عصرية جدا و بلمسة الروك .

9) الحلي ذات الموتيفات المعدنية : هي الحلي الأكثر رواجاً هذا الشتاء .

10) القبعات الرياضية : رجعت بقوة هذا الشتاء لتضفي لمحت شقاوة على طلتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.