الرئيسية » الصحة و الرشاقة » نصائح لتعزيز مستوى الطاقة

نصائح لتعزيز مستوى الطاقة

من خلال تعزيز مستوى الطاقة الخاص بك فقط ، سوف تكونين قادرة على القيام باشياء أكثر في حياتك اليومية ! من أجل ذلك إليك هذه النصائح لتكتسبي طاقة أكبر خلال النهار .

تناولي كميات أقل من الأطعمة  “البيضاء”: خفضي أو توقفي عن تناول السكر والمعكرونة، والأرز، وما إلى ذلك  و اكثري في المقابل من الخضروات و البروتينات و سوف تشعرين أنك أكثر نشاطا، و سوف تكونين قادرة على بذل المزيد من المجهود دون الشعور بالتعب !

كلي أقل : تناولي الطعام حتى تشعري بسد جوعك بما فيه الكفاية و لا تأكلي حتى تشبعي تماما! فالهضم هو العملية التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة في الجسم و الأكل أقل من العاده سيجعلك توفرين المزيد من الطاقة !

أكثري من شرب الماء : اشربي الماء أكثر من المعتاد فهل تعرفين أن ذلك سيساعدك لتركزي بشكل أفضل ؟ و بدلا من قضاء ساعات في الكتابة، ثم في تصحيح اخطائك ، على سبيل المثال، يمكنك إنجاز هذه المهمة مرة واحدة بشكل صحيح . فإذا كنت تشربين كثيراً ، فأنت أقل استهلاكا للطاقة ، لذلك تكون نوعية العمل الخاص بك أفضل!

لا تأكلي بعد الساعة الثامنة هكذا ستنامين بشكل أفضل، وسوف تشعرين بمزيد من الإنتعاش و النشاط في الصباح (بدلا من أن تكوني متعبة و نعسانة طوال اليوم ) .

تحركي أكثر : اذهبي إلى صالة الألعاب الرياضية أو مارسي رياضة العدو على سبيل المثال. وكلما تحركت، كلما زادت طاقتك .
أحسني إختيار طعامك : استبدلي الأطعمة غير الصحية بالأطعمة الصحية. إذا كنت تريد شيئا للأكل بين الوجبات، تناولي جزرة أو تفاحة بدلا من رقائق البطاطا أو البسكويت المملح على سبيل المثال. من خلال تناول أطعمة صحية أكثر، يمكنك تقليل كمية من الدهون المشبعة و إكتساب المزيد من الطاقة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.