الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح تجميلية من جميع أنحاء العالم

نصائح تجميلية من جميع أنحاء العالم

لاشك وأنك تستمعين إلى نصائح التجميل من صديقاتك وجيرانك ونصائح والدتك , لكن غالباً مانطبق نفس النصائح ونشعر بالملل منها , لذا نقدم لكِ نصائح تجميلية من أنحاء العالم المختلفة !

1-     المرأة الإسترالية وقشرة الشعر.

من خبرات المرأة الإسترالية العريقة أنها كانت تستخدم زيت شجرة الشاي أو زيت الأوكالبتوس وتضيفه إلى الشامبو الذي تستخدمه لغسيل الشعر حيث كان يعمل على القضاء على القشرة .

2-     إسبانيا والعيون البراقة .

الكثير من الفتيا تقوم بوضع شرائح الخيار الرقيقة حول العين للتخلص من الهالات السوداء وهو يساهم بشكل كبير , ولكن الجدير بالذكر أن النساء في إسبانيا تستخدم شرائح البطاطس الرقيقة جداً حول العين وتركها لمدة 10 دقائق ولها آثار كبيرة في إزالة الهالات والتجاعيد.

3-     جمال بشرة المرأة اليابانية.

معظم النساء في اليابان يعتمدن على زيت شجرة الكاميليا في جمال البشرة ونعومتها كما يستخدموها في الترطيب وإزالة التجاعيد وتقوية الجلد .

4-     رمال البرازيل!

في البرازيل تعتاد النساء تغطية أجسادهن بالرمال للتخلص من خيوط السيلوليت المزعجة والتي يكثر ظهورها بعد الولادة أو فقدان الوزن.

5-     شعر الهندية !

بالطبع يتميز شعر الفتاه الهندية بالقوة والطول واللمعان مما يجعلنا نتمنى الحصول على مثله , والسر الدائم عن الهنود هو إستخدام زيت جوز الهند , دلكي فروة الرأس أسبوعياً بزيت جوز الهند وستلاحظين نتائج .

6-     مرطب الشفاه في إيطاليا.

تستخدم المرأة الإيطالية زيت الزيتون لترطيب الشفاه لتحصل على المزيد من اللمعان وتقوم بتدليك الشفاه بزيت الزيتون بشكل متكرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.