الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تخفين بطنك البارزة ؟

كيف تخفين بطنك البارزة ؟

 إذا كنت لا تريدين أن تسلط الأضواء على معدتك البارزة ، تجنبي كل القصات التي تكون  على مقربة من الجسم و التي لا تغفر أي أخطاء ، لذلك يجب أن تبتعدي على كل ما هو ضيق (كالبادي) أو جزء منه ضيق . ابتعدي أيضا عن الملابس ذات الخطوط  الأفقية التي تميل إلى إظهارك أعرض و أضخم بالتأثير البصري ، سواء كانت الخطوط رقيقة أو عريضة ! في الواقع، يكون أفضل لو تتجنبي جميع الموتيفات على الأزياء .
 الأحزمة ليست لجسمك لأنها تقسم المعدة إلى قسمين و هذا بالتأكيد ما لا تريدينه . ومع ذلك ، فإن الأحزمة العريضة تقوم بإخفاء جزء من البطن فيبدو أقل ضخامة من الحقيقة ، اختاري حزاماً عريضاً بنفس لون الثوب أو البدلة بحيث لا يثير الإنتباه .
  • نصائح

من الأعلى ، ستناسبك هذه القطع من الثياب مادامت ليست ضيقة :تونيك طويل بعض الشيء مع قصة تتوسع للأسفل أو بلوزة من الحرير ، الشيفون  أو أي قماش خفيف تعطي تحديداً جميلاً للجسم دون أن تلتصق به .

من الأسفل ، تجنبي التنانير القصيرة و التنانير ذات الأحزمة العالية التي ترسم عيوب الجسم رسماً ، ويفضل التنانير ذات القصات الحادة من الأسفل و التنانير المنسدلة . البنطلونات ذات القصات المستقيمة أو التي تتوسع بعض الشيء إلى الأسفل هي الأفضل لك . أما بالنسبة للفساتين فاختاري تلك التي لا تحمل رسومات أو موتيفات و لكن ذات ألوان موحدة ، الفساتين الفضفاضة ، المنسدلة ، ذات الطبقات و القصات الحادة من الأسفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.